الأرصاد الجوية : درجة الحرارة غدًا تصل إلى أعلى معدلاتها وتبلغ 43 درجة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19052020

مُساهمة 

. الأرصاد الجوية : درجة الحرارة غدًا تصل إلى أعلى معدلاتها وتبلغ 43 درجة




الأرصاد الجوية : درجة الحرارة غدًا تصل إلى أعلى معدلاتها وتبلغ 43 درجة Afp-1410
الأرصاد الجوية : درجة الحرارة غدًا تصل إلى أعلى معدلاتها وتبلغ 43 درجة

.. الأرصاد تنصح المواطنين بالتزام المنازل وعدم الخروج إلا للضرورة وبعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، غدًا الأربعاء، طقس شديد الحرارة على كافة الأنحاء، والرياح معتدلة تنشط أحيانًا على القاهرة والوجه البحري، والطقس ليلاً معتدل على القاهرة والوجه البحري، لطيف على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على شمال وجنوب الصعيد.


وتشهد البلاد أمطار خفيفة إلى متوسطة رعدية أحيانًا على مناطق متفرقة من شمال وجنوب الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء (50% تقريبًا) على فترات متقطعة من اليوم.

ويشير الخبراء إلى أن الجمهورية تتأثر بامتداد منخفض السودان الموسمي.

وتكون حالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية، والبحر الأحمر خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية جنوبية شرقية إلى شمالية غربية.

وعن درجات الحرارة العظمى والصغرى، فتكون القاهرة «43– 29»، الإسكندرية «37– 24»، قنا «44- 30»، الأقصر «44 – 31»، أسوان «44– 31».

وفي ذات السياق قال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن طقس غدًا الأربعاء، سوف تشهد ارتفاعا شديدا في درجات الحرارة بينما تتراوح على القاهرة بين 42 – 43 درجة مئوية.

وأضاف شاهين، في تصريحات خاصة، أنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة حيث تكون رعدية أحيانا وتصل لحد السيول على مناطق من محافظات شمال وجنوب الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وخليج السويس.


وناشد المواطنين، بضرورة عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة خاصة خلال فترات الصيام، مطالبا بضرورة التزام المنازل خلال تلك الفترة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى