لقيامة بعمل الأبحاث للطلاب.. إيقاف أستاذ بجامعة أسيوط عن العمل لمدة شهر وإحالته للتحقيق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18052020

مُساهمة 

. لقيامة بعمل الأبحاث للطلاب.. إيقاف أستاذ بجامعة أسيوط عن العمل لمدة شهر وإحالته للتحقيق




لقيامة بعمل الأبحاث للطلاب.. إيقاف أستاذ بجامعة أسيوط عن العمل لمدة شهر وإحالته للتحقيق 167_we10
كشف الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، عن إصداره قراراً بإيقاف عضو هيئة تدريس بإحدى الكليات النظرية عن العمل لمدة شهر قابلة للتجديد وإحالته للتحقيق، وذلك لتوليه القيام بإجراء أوراق بحثية بدلاً عن الطلاب بكليته.

وحذر رئيس جامعة أسيوط، من أن أى محاولة لخرق قرارات مجلس الجامعة أو المساس بالعملية التعليمية، أو الخروج عن النظم واللوائح الجامعية سوف يقابلها إجراءات حاسمة ورادعة من إدارة الجامعة، والتي لن تتوانى عن اتخاذ الإجراءات القانونية التي من شأنها الحفاظ على اسم الجامعة وحماية الطلاب والانحياز لصالح مستقبلهم.

وناشد الجمال، أبنائه من طلاب الجامعة بمختلف الكليات بصفة عامة ومن الكليات النظرية بصفة خاصة بعدم الانجراف وراء محاولات الغش والاستغلال من بعض المكتبات الخارجية أو حتى بعض المخالفين من داخل الجامعة مع ضرورة تعاونهم بالإبلاغ عن أصحاب تلك المبادرات والتى من شأنها الإضرار بهم أولاً.

وأوضح رئيس جامعة أسيوط، أن كافة الأبحاث المقدمة كبديل لامتحانات نهاية العام سوف يتم قياس جودتها العلمية عن طريق برنامج الاقتباس وسيتم رفض أي بحث تتجاوز نسبة الاقتباس به 60% وإعلان الطلاب راسب في هذه المادة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى