التعليم: قرار عقد امتحانات الثانوية العامة في يد الدولة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14052020

مُساهمة 

. التعليم: قرار عقد امتحانات الثانوية العامة في يد الدولة




التعليم: قرار عقد امتحانات الثانوية العامة في يد الدولة 32113
كشفت مصادر خاصة، بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة ستناقش خطة التعايش مع فيروس كورونا المستجد بالعام الدراسي الجديد خلال الساعات القليلة المقبلة .

وأكدت المصادر انه سيتم عقد اجتماع خاص بمجلس الوزراء، للإعلان عن الأجراءات الخاصة بعقد امتحانات الثانوية العامة، المقرر عقدها يوم 7 يونيو المقبل.  

وقالت المصادر، أنه من المتوقع انه لا مساس بموعد عقد الامتحانات، مع التشديد على الإجراءات الخاصة لحماية الطلاب والمراقبين .

وكانت قررت الوزارة اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية لضمان صحة وسلامة الطلاب وكافة أعضاء المنظومة التعليمية، فتم زيادة عدد اللجان مرة ونصف من اللجان العادية، بواقع 14 طالب بكل لجنه.

بالأضافه إلى العمل علي تعقيم وتطهير اللجان قبل وبعد الامتحان,  والاستعانة ب5 آلاف بوابة تعقيم وتوزيع الكمامات واغطيه للقدم وقفازات علي الطلاب. 

وشددت التعليم على ضرورة الحرص على التباعد بمسافة لا تقل عن المتر من شخص لآخر، لضمان سلامة الطلاب والمراقبين والعاملين حرصا على مستقبل الطلاب.

وكان الدكتور طارق شوقي قد أعلن عن تكلفة تعقيم لجان امتحانات الثانوية العامة، ب 950 مليون جنيه , لافتا الي ان صحة الطلاب والعاملين بالامتحان في اولوية الاهتمامات.
وفي ذات السياق اكدت ماجدة نصر عضو تعليم البرلمان ان وزارة التربية والتعليم في انتظار موافقة الحكومة على الموعد النهائي لامتحانات الثانوية العامة
التعليم: قرار عقد امتحانات الثانوية العامة في يد الدولة 44814

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى