بتكلفة 400 جنيه.. بثينة كشك: بوابة للتعقيم مزوده بكاشف للمحمول أثناء عقد امتحانات الثانوية العامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13052020

مُساهمة 

. بتكلفة 400 جنيه.. بثينة كشك: بوابة للتعقيم مزوده بكاشف للمحمول أثناء عقد امتحانات الثانوية العامة




بتكلفة 400 جنيه.. بثينة كشك: بوابة للتعقيم مزوده بكاشف للمحمول أثناء عقد امتحانات الثانوية العامة 27210
أشادت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، بطلاب وبمعلمي مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا، لتصميمهم بوابة لمرور المترددين على المدرسة، ويتم ضخ المطهر الكترونياً، والبوابة مزوده بكاشف للمعادن للمحمول، أثناء عقد امتحانات الثانوية العامة، ضمن الاجراءات الاحترازية التي تتخذها المديرية بالمدارس، للحد من انتشار فيرس كورونا المستجد، وفق توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأكدت وكيل الوزارة، أن البوابة وما تحتويه من محتويات عدة بتكلفة 400 جنيه فقط، مشيرة إلى أن ما يميزها أن المار منها ليس في حاجة بوضع قدمه على مشاية لتتم بعدها عملية ضخ المطهر، ولكن بمجرد مرور المتردد على المدرسة منها تعطي إشارة لتبدأ بعدها عملية ضخ المطهر، وفي لحظتها يتم الكشف عن المعادن والمحمول فتعطي إشارة لذلك.

وقالت وكيل الوزارة، إنها تحيي كل الطلاب والطالبات والمعلمين المشاركين في تنفيذ البوابة بالطريقة الحديثة، وتفادي السلبيات في البوابات الأخرى، مقدمه التحية والتقدير لكل من ماجد فكري، وكيل مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا، أحب الفكرة والطلاب عمرو قط، وفوزي شندي، ويوسف عادل، وشهد زهران، والمهندس سيد رشوان، مدير الفا لاب، بإشراف ودعم أحمد عمارة مدير المدرسة، واللواء مهندس مكرم منصور المدير الإداري، والدكتور هشام درويش.

وكان قد شهد المركز التكنولوجي التابع لمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم الأربعاء، اجراء تجربة تفعيل خدمة الشباك الواحد، لخدمة المواطنين إلكترونياً، بدلاً من الزحام بالمكاتب بديوان عام المديرية، وسط تنفيذ الاجراءات الاحترازية، وسيفتتحه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ خلال الأيام المقبلة.

جاء ذلك بحضور الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور سلامه الويشي المدير العام للتعليم العام، ووائل الحداد مدير مركز التطوير التكنولوجي، وهاني حمدان بمركز التطوير.

وقالت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، تم إجراء تجربة تفعيل خدمة الشباك الواحد بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، بمركز التطوير التكنولوجي، بالطرق الإلكترونية الحديثة، لتقديم الخدمات المتميزة للمواطنين، تنفيذاً لتعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وأكدت وكيل الوزارة، أن ما شهده مركز التطوير التكنولوجي مجرد تجربة، وسيبدأ العمل الفعلي له عقب افتتاح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، مشيرة إلى أن مركز الشباك الواحد سيقدم كافة الخدمات لكل المترددين وطالبي الخدمة من تعليم كفر الشيخ، سواء تقديم الشكاوى والرد عليها، بالإضافة إل كل ما يخص إدارة شئون العاملين، وإدارة شئون الطلاب، وإدارة خدمة المواطنين، مؤكدة أن نسبة الاستجابة للشكاوى والرد عليها بلغت 100%.

وقالت وكيل الوزارة، ضم مركز الشباك الواحد ماكينة لسحب الأرقام، وعدد من أجهزة الحاسب الآلي، واستراحة للمترددين، مشددة على اتباع الاجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات، مؤكدة أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، يتابع أعمال تجهيز المركز الذي أصبح جاهز لاستقبال المواطن.
بتكلفة 400 جنيه.. بثينة كشك: بوابة للتعقيم مزوده بكاشف للمحمول أثناء عقد امتحانات الثانوية العامة 110100

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى