الصحة: تسجيل إصابة 348 بكورونا اليوم و1632 إجمالى الشفاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04052020

مُساهمة 

. الصحة: تسجيل إصابة 348 بكورونا اليوم و1632 إجمالى الشفاء




قال الدكتور أحمد السبكى، مساعد وزير الصحة، ورئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، أن عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" اليوم الاثنين، وصل حتى الآن إلى 348 مصابا.

وأضاف السبكى، خلال اجتماع لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب برئاسة الدكتور محمد العمارى، المنعقد الآن، أن العدد الإجمالى للمصابين وصل إلى 6813، وبلغ إجمالى عدد الوفيات 436، بينما وصلت حالات الشفاء والتعافى إلى 1632، وعدد الحالات التى تحولت من إيجابية إلى سلبية 2139.

وأشار الدكتور أحمد السبكى، إلى أن نسبة الشفاء من فيروس كورونا فى مصر من أعلى نسب الشفاء فى العالم، وذلك أمر يضاف لمكتسبات الدولة المصرية.

وناشد مساعد وزير الصحة، المواطنين الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية والتدابير الصحية، والالتزام بقواعد التباعد الاجتماعى، فى هذه المرحلة الحرجة من عمر الوطن، متابعا: "لابد أن يلتزم المواطنون بالإجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعى، لوقف والحد من الزيادة اليومية فى أعداد المصابين".

وكانت أعلنت وزارة الصحة والسكان أمس الأحد عن خروج 40 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحى، جميعهم مصريون، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالى المتعافين من الفيروس إلى 1562 حالة حتى اليوم.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى