تسأل عنه الإدارة.. اول تعليق من وزير التعليم بشأن منشور تسليم الأبحاث

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04052020

مُساهمة 

. تسأل عنه الإدارة.. اول تعليق من وزير التعليم بشأن منشور تسليم الأبحاث




تسأل عنه الإدارة.. اول تعليق من وزير التعليم بشأن منشور تسليم الأبحاث 82625
علق الدكتور طارق شوقى على المنشور الخاص بمحافظة سوهاج بخصوص تسليم الابحاث الذى تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي أمس.

وجاء رد الوزير عبر جروبات الواتساب المنشور “اجتهاد محلي وليس قرار #الوزارة أننا بصدد إرسال التوجهات الى الإدارات ويسأل هنا عن هذا المنشور الادارة وليست الوزارة”.
تسأل عنه الإدارة.. اول تعليق من وزير التعليم بشأن منشور تسليم الأبحاث 44217
الجدير بالذكر أن ادارة طهطا التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج قد اصدرت امرا اداريا بشأن كيفية تسليم الابحاث لطلاب المدارس، حيث أصدر  وكيل الإدارة التعليمية بطهطا، أمراً إدارياً مهما بخصوص تسليم #أبحاث الطلاب جاء فيه: يتم التنبيه مشددا على جميع المدارس بجميع المراحل بتشكيل لجنة برئاسة مدير المدرسة شخصيا وعضوية كلاً من وكيل المدرسة و مسؤول التطوير ومعلم الكمبيوتر و مسؤول الأمن وعضوين آخرين ممن ما يراه مدير المدرسة مناسبا وذلك لاستلام  جميع الأبحاث من أبنائنا الطلاب بحسب جدول مًعد مسبقا من المدرسة الى صفوف وايام بحيث لا يحدث أي تزاحم أو تجمعات.

وأوضح مقبول في بيان صحفي بأن اللجنة تقوم بتسليم جميع الأبحاث سواء كانت ورقية او الكترونية أو مطبوعة أو مكتوبة بخط اليد من الطلاب الذين لم يستطيعوا رفعها على المنصة بأنفسهم والتأكد من وجود بيانات الطالب على كل بحث ومن ثم تقوم اللجنة برفع الأبحاث على المنصة من خلال الإنترنت سواء عن طريق فلاشة أو الدفع أو أي وسيلة أخرى.
تسأل عنه الإدارة.. اول تعليق من وزير التعليم بشأن منشور تسليم الأبحاث 22194

وأكد مقبول بأنه يحظر تماما جمع أي مبالغ مالية من الطلاب تحت أي مسمى ويتم عمل اللجنة من يوم الخميس الموافق 7 مايو وتعتبر اللجنة في مهمة قومية لا يجوز التخلف عنها تحت أي مسئولية وعلى مدير المراحل ورؤساء القطاعات وأعضاء لجنه المتابعة تنفيذ ذلك بأنفسهم والتأكد من تنفيذ جميع البنود التي وردت في الأمر الإدارى.  


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى