عاجل | رسائل نصية للطلاب المشاركين في عمليات الغش الجماعي.. والتعليم ترد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02052020

مُساهمة 

. عاجل | رسائل نصية للطلاب المشاركين في عمليات الغش الجماعي.. والتعليم ترد




 نشر موقع كشول ان وزارة التربية والتعليم بدأت في إرسال رسائل نصية للطلاب الذين شاركوا في عمليات الغش الجماعي، لامتحانات الصف الأول والثاني الثانوي الإلكترونية، تفيد بأنهم سوف يدخلون امتحانات الدور الثاني في المواد التي قاموا بالغش بها.

وردا على ذلك نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، قيامها بإرسال رسائل عبر واتس اب لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الذين يقومون بالمشاركة في عمليات الغش الالكتروني خلال الامتحانات الالكترونية.

حيث قالت وزارة التربية والتعليم : أنه لا صحة لكل ما نشر خلال الساعات الأخيرة بشأن قيام الوزارة بإرسال أي رسائل للطلاب الغشاشين عبر واتس اب .

وكانت قد تم  خلال الساعات الاخيرة تداول صور رسائل واتس اب يتم إرسالها للطلاب الغشاشين من ارقام مجهولة نصها كالتالي :

عزيزي الطالب .. لقد ورد إلينا قيامك بمحاولة الغش الجماعي في الامتحان ، ولذا لن يتم احتساب تقدير هذا الامتحان ، وستجري امتحان دور ثاني .. ونتمنى لك عدم تكرارها

وكانت لجنة مكافحة الغش الإلكتروني في غرفة العمليات المركزية في ديوان عام وزارة التعليم، قد باشرت أعمالها مع انطلاق امتحانات نهاية العام الدراسي ٢٠١٩ / ٢٠٢٠ للصفوف النقل الثانوية، حيث تقوم بمتابعة مختلف المجموعات  الطلابية على تطبيقات التواصل الاجتماعي الفيس بوك و الواتس أب، والإنستجرام.

يذكر أن امتحانات صفوف النقل الثانوية يخوضها ما يقارب من مليون و ٢٠٠ ألف طالب وطالبة من منازلهم، بسبب الإجراءات الاحترازية التي تطبقها الحكومة لحماية الطلاب من مخاطر انتشار فيروس كورونا المستجد.

عاجل | رسائل نصية للطلاب المشاركين في عمليات الغش الجماعي.. والتعليم ترد 62811

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى