هاكرز وحسابات وهمية.. حقيقة إصابة رئيس جامعة المنصورة بكورونا.. سلبية عينات 59 من الطاقم الطبي بمستشفى جامعة المنصورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01052020

مُساهمة 

. هاكرز وحسابات وهمية.. حقيقة إصابة رئيس جامعة المنصورة بكورونا.. سلبية عينات 59 من الطاقم الطبي بمستشفى جامعة المنصورة




هاكرز وحسابات وهمية.. حقيقة إصابة رئيس جامعة المنصورة بكورونا.. سلبية عينات 59 من الطاقم الطبي بمستشفى جامعة المنصورة 11678

نفت جامعة المنصورة ما تم نشره على بعض الصفحات بشأن إصابة رئيس الجامعة ومجموعة من مساعديه بفيروس الكورونا.

وتؤكد  أن  رئيس الجامعة  بخير ويمارس مهام أعماله بشكل طبيعي، حيث تواجه الجامعة حملة شائعات ممنهجة.

وأكدت أن تلك الحملة يقودها هاكرز وحسابات وهمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تنشر أخبارا وهمية لا أساس لها من الصحة  على التوالي لإثارة  البلبلة.

وتهيب الجامعة بأبنائها الطلاب وجميع منسوبي الجامعة بعدم الانسياق وراء الشائعات أو نشر معلومات مغلوطة عن الجامعة والتي من شأنها إثارة البلبلة  والإبلاغ فورا لإدارة التواصل الاجتماعى بزيف المعلومات التى تنشرها هذه الصفحات.

وشددت الجامعة على ضرورة التأكد من جميع المعلومات من مصدرها الرسمي، والتي يتم نشرها تباعا وبمنتهي الشفافية على الصفحات الرسمية.


وكانت قد أعلنت جامعة المنصورة اليوم الخميس، عن ظهور نتائج تحاليل المسحات لفيروس كورونا التى تم أخذها من الأطقم الطبية بأقسام المتوطنة والأعصاب والأمراض الصدرية بمبنى الباطنة الخاصة بمستشفى الجامعة الرئيسى بجامعة المنصورة، وتبين سلبية جميع النتائج.

وقد تم التأكد من سلامة كامل أعضاء الفريق الطبى الأقسام المذكورة، وتقرر خروجهم وعودتهم إلى منازلهم مرة أخرى.


كما يتم حاليا اتخاذ كافة إجراءات تعقيم مبنى الباطنة الخاصة بالكامل لإعادة العمل به واستقبال الحالات المرضية ضمن الإجراءات الاحترازية التى تتخذها المستشفى للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

جدير بالذكر أنه قد تم عزل الفريق الطبي احترازيا بعد ظهور حالات إيجابية ببعض الاقسام بمبنى الباطنة الخاصة، وقيام فريق الترصد ومكافحة العدوى بالمستشفى بحصر جميع المخالطين للحالات الإيجابية، وأخذ مسحات من الفريق الطبى المخالط وإغلاق المبنى كاملا والذى يضم أقسام المتوطنة والأعصاب والأمراض الصدرية والجلدية.

وأكدت جامعة المنصورة حرصها التام على سلامة كافة أفراد الأطقم الطبية العاملين فى المستشفيات فهم فى الصفوف الأمامية دفاعا عن المواطن المصرى من الأطباء المقيمين وأعضاء هيئة التمريض والعاملين.

كما توجه الشكر والاحترام والتقدير لجموع أفراد الفرق الطبية بالمستشفيات والمراكز الطبية بجامعة المنصورة لالتزام الجميع بالإجراءات الوقائية وحرصهم علي استمرار تقديم الخدمة الطبية للمرضى على أكمل وجه باحترافية واضحة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى