وزير التعليم: لا توجد أي مشاكل من سيستم الامتحان.. وتحذير عاجل لطلاب 1 ثانوي والتنفيذ اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29042020

مُساهمة 

. وزير التعليم: لا توجد أي مشاكل من سيستم الامتحان.. وتحذير عاجل لطلاب 1 ثانوي والتنفيذ اليوم




وزير التعليم: لا توجد أي مشاكل من سيستم الامتحان.. وتحذير عاجل لطلاب 1 ثانوي والتنفيذ اليوم 11665
علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على سير العملية الامتحانية الإلكترونية لطلاب الصف الأول الثانوي على أجهزة التابلت بمنازلهم قائلا ، أنه لا توجد أي مشاكل من سيستم الامتحان.

وأضاف الدكتور طارق شوقي: " قمنا بامتحانات تجريبية الشهر الماضي ولا يتحدث أحد عن التقنيات والامتحان يسير بكفاءة تامة الحمد لله".

وطالب شوقي بالاهتمام بنوعية الأسئلة وأداء الطلاب ومستوي التطوير ولا نتحدث عن الشبكات، وتابع لان نجاح الوزارة ليس في السيستم وإنما في الأسئلة والتقييم والتعلم الرقمي والتصحيح الالكتروني.

فيما حذرت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة برئاسة خالد حجازي وكيل وزارة التعليم بالمحافظة، طلاب الصف الأول الثانوي من التباطؤ في تقديم أي شكوي تخص امتحانات نهاية العام الدراسي ٢٠٢٠ الذي بدأ صباح اليوم.

أوضحت المديرية ، أنه إذا واجهت آي طالب مشكلة ما  فى الاختبار اليوم ، فالرابط التالى الوحيد المعتمد لتسجيل شكواك والتسجيل للحضور هو:

https://thaneduone.emis.gov.eg/attend-complain/

وأكدت المديرية، أن الطالب الشاكي لا يستطيع الحضور إلا فى نفس اليوم وكذلك تقديم شكوى عن اختبار، ولا يجوز  تسجيل شكواه من امتحان العربى مثلا علي سبيل المثال غدا.

يذكر أن امتحانات الصف الأولي الثانوي يخوضها ما يقارب من 600 ألف طالب وطالبة علي مستوي الجمهورية إلكترونيا من منازلهم بسبب إجراءات الحد من مخاطر انتشارفيروس " الكورونا" المستجد.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى