تنويه مهم لطلاب أولى ثانوي بشأن امتحان الكيمياء غداً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21042020

مُساهمة 

. تنويه مهم لطلاب أولى ثانوي بشأن امتحان الكيمياء غداً




تنويه مهم لطلاب أولى ثانوي بشأن امتحان الكيمياء غداً 52236
أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الاختبارات التجريبية للصف الأول الثانوي امتحان التاريخ اليوم والكيمياء غدًا الأربعاء الموافق 22 إبريل 2020، هي اختبار لسعة الشبكات ومعالجة المشكلات التي تطرأ عند استخدام الطلبة لمنصة الامتحان استعدادًا لامتحانات نهاية العام، مشيرة إلى أن هذه الاختبارات ليس لها درجات أو تقييم لذا يتم عرض نتيجة الاختبار مباشرة بعد الاختبار.

وأدى طلاب الصف الأول الثانوي على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية من خلال أجهزة #التابلت وبعض أجهزة المحمول والكمبيوتر، امتحان مادة التاريخ إلكترونيًا اليوم الثلاثاء، استعدادًا لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني والتي ستجرى في مايو 2020، حيث نجح 545 ألف طالب/طالبة في تأدية الامتحان اليوم حتى الساعة الواحدة ظهرًا، من إجمالي 589 ألف طالب/طالبة بمختلف محافظات الجمهورية.

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية و #التعليم والتعليم الفني، علق على شكاوى أولياء أمور طلاب أولى ثانوى بشأن صعوبة الدخول على منصة امتحان التاريخ اليوم، موضحا أن هذه تجربة متفق عليها لاحتساب الاحمال على الشبكة، لافتًا إلى أنه تم الإعلان عن ذلك مسبقا ولا داعٍ للقلق.

وتعقد امتحانات نهاية العام للصف الأول الثانوي في الفترة من 29 إبريل حتى 20 مايو 2020، على أن تكون امتحانات الصف الثاني الثانوي في الفترة من 30 إبريل حتى 17 مايو 2020.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى