وزير التعليم: لم نلغي الأبحاث.. سيبوا الأولاد يعملوا الأبحاث بأنفسهم وسنقبلها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18042020

مُساهمة 

. وزير التعليم: لم نلغي الأبحاث.. سيبوا الأولاد يعملوا الأبحاث بأنفسهم وسنقبلها




وزير التعليم: لم نلغي الأبحاث.. سيبوا الأولاد يعملوا الأبحاث بأنفسهم وسنقبلها 14283
أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه لا تغيير في تطبيق نظام المشروعات البحثية على طلاب صفوف النقل لتقييمهم هذا العام بدلا من الامتحانات التقليدية.

وقال وزير التربية والتعليم في تصريحات له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : لا تغيير أيضا في مواعيد الامتحانات الإلكترونية للصفين الاول والثاني الثانوي او موعد امتحانات الثانوية العامة.

وعبر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، عن استياءه من حالة الجدل التي يثيرها بعض أولياء الامور المعارضين لفكرة تطبيق المشروعات البحثية على طلاب المدارس ويتحدثون دائما عن صعوبتها ويحاولون السعي لعمل الأبحاث أو شرائها لابنائهم.

حيث قال وزير التربية والتعليم في تصريحات له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: لقد أعددنا المشروعات البحثية للطلاب وليس لأولياء أمورهم.


وأضاف وزير التربية والتعليم : أرجوكم أتركوا الأولاد يحاولون بمفردهم انجاز ابحاثهم المطلوبة.

وأنهى وزير التربية والتعليم تصريحاته قائلا : نحن سنقبل الأبحاث التي ينجزها الطلاب بأنفسهم، وسنرفض ما عدا ذلك لأنه تقييم وتعليم لهم وليس للآخرين.

وعبر وزير التربية و التعليم عن استياءه من الشائعات المثارة حاليا والتي تزعم تراجع الوزارة عن قراراتها بشأن تقييم الطلاب ، وقال الوزير : لا يكف الفاشلون عن التحريض وإطلاق الشائعات!

وكانت قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية ، اخبار مثيرة للجدل تزعم إلغاء فكرة تطبيق الابحاث على طلاب المدارس بعد كثرة الشكاوى.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى