لقيامة بتحصيل 45 جنيهًا نظير البحث.. استبعاد مدير مدرسة بإدارة شبرا الخيمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15042020

مُساهمة 

. لقيامة بتحصيل 45 جنيهًا نظير البحث.. استبعاد مدير مدرسة بإدارة شبرا الخيمة




لقيامة بتحصيل 45 جنيهًا نظير البحث.. استبعاد مدير مدرسة بإدارة شبرا الخيمة 0650

بعد قيام رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تداولوا مقاطع فيديو لمدير مدرسة بإدارة شبرا الخيمة التعليمية بالقليوبية، يقوم فيها بتحصيل 45 جنيهًا من بعض أولياء الأمور وطلبة المدارس، نظير بيع الأبحاث التي خصصتها وزارة التربية والتعليم للطلاب.

أعلن طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، استبعاد مدير مدرسة بإدارة شبرا الخيمة التعليمة، لقيامه ببيع الأبحاث التي قررتها وزارة التربية والتعليم للطلاب، نظير مبالغ مالية.

وحذر طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، من التعامل مع أي جهات خارجية لعمل الأبحاث الدراسية للطلاب، وناشد جميع أولياء الأمور والطلاب بعدم دفع أى مقابل مادى لأى جهة خارجية أو داخلية لعمل الأبحاث.

وأكد أنه سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة والفورية حيال أى معلم أو شخص يثبت تورطه في تحصيل أي مبالغ مالية لعمل الأبحاث أو رفعها أو توجيه الطلاب للتعامل مع جهات خارجية لعمل ورفع الأبحاث المتعلقة بالطلاب.

ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية بضرورة تواصل الطلاب مع معلمي المدرسة للمساعدة في عمل الأبحاث، ووجه كافة مسئولي الإدارات التعليمية والمدارس بالعمل على توضيح التعليمات الخاصة بالأبحاث لأولياء الأمور والطلاب حتي لايقعوا فريسة لمستغلي المواقف والمبتزين، مشددا علي تنفيذ توجيهات وتعليمات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وأوضح أن الوزارة لن تسمح بضياع الاستثمار الكبير الذي تم علي التعليم عن بعد "الأون لاين" لينتهي المطاف بطلبة يقومون بشراء الأبحاث.

وقال "عجلان": "إننا جميعا في خدمة الطالب ونعمل علي نجاح المنظومة التعليمية"، مشيرا إلى أنه قرر استبعاد مدير مدرسة بإدارة شبرا الخيمة التعليمة لقيامه ببيع الأبحاث التي قررتها وزارة التربية والتعليم للطلاب نظير مبالغ مالية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى