التعليم تعلن رابط الاستعلام عن الأكواد وتأكيد البيانات لطلاب 2 ثانوي لامتحان آخر العام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12042020

مُساهمة 

. التعليم تعلن رابط الاستعلام عن الأكواد وتأكيد البيانات لطلاب 2 ثانوي لامتحان آخر العام




التعليم تعلن رابط الاستعلام عن الأكواد وتأكيد البيانات لطلاب 2 ثانوي لامتحان آخر العام 41254
خصص موقع وزارة التربية والتعليم رابطا إلكترونيا جديدا للتقدم للاختبارات الإلكترونية للصف الثاني الثانوي 2020  "امتحانات نهاية العام الدراسي" المقرر انطلاقها 30 ابريل الجاري.  

ويمكن لطلاب الصف الثاني الثانوي من خلال هذا الرابط ، تأكيد صحة البيانات وطلب انشاء أكواد الاختبارات ، وذلك من خلال الضغط على

https://thaneduone.emis.gov.eg/examconfirm/

كما يمكن لطلاب الصف الثاني الثانوي الاستعلام عن أكواد الطالب من خلال الضغط على


https://studea.emis.gov.eg

وكان قد أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أن الوزارة سوف تعقد امتحانات الترم الثاني لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي إلكترونيا كما هو في الجداول المعلنة في مواعيدها في نهاية الشهر الجاري، مشيرًا إلى أن الوزارة لم تغير المواعيد المعلنة.

جدول امتحانات الصف الاول و الثاني الثانوي ترم ثاني 2020:
التعليم تعلن رابط الاستعلام عن الأكواد وتأكيد البيانات لطلاب 2 ثانوي لامتحان آخر العام 7487

التعليم تعلن رابط الاستعلام عن الأكواد وتأكيد البيانات لطلاب 2 ثانوي لامتحان آخر العام 8491
وقال وزير التربية والتعليم: "لم ولن نقرر استبدال الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي بـ مشروعات بحثية مثلما يروج البعض".

وأوضح أن الطالب الممتنع عن دخول الامتحان الإلكتروني "بالصفين الأول والثاني الثانوي" سوف يدخل "دور ثانٍ" في شهر سبتمبر إلكترونيا، ولن يصعد إلى الصف الأعلى إلا باجتيازه.
وشدد وزير التربية والتعليم ، على أن الطالب الممتنع عن دخول الامتحان والراسب في الدور الثاني سوف يبقى في نفس السنة الدراسية لإعادتها.

إجراء امتحانات الثانوية العامة رغم "كورونا":

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن امتحانات الثانوية العامة في موعدها دون تغيير في جدول الامتحانات المعلنة، رغم تداعيات مواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وأكد شوقي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة مع الإعلامي وائل الابراشي، أن الوزارة ستتخذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد في لجان امتحانات الثانوية العامة من التطهير والتعقيم وتباعد المسافات بالتعاون مع وزارة الصحة.

وأشار شوقي، إلى أن كل من يطلق شائعات حول إلغاء امتحانات الشهادة الثانوية يضر بمصلحة الطلاب وهم أول من سيعترضون حال حدوث أي تغيير، لأن الامتحانات ضرورية لتحديد القبول بالجامعات، قائلا: "وإذا تم اللجوء إلى اختبارات القبول سيقولون غير عادلة".

ولفت إلى أنه ليس هناك بديل عادل يضمن تكافؤ الفرص للثانوية العامة سوى الامتحان القومي الموحد؛ لأن امتحانات الثانوية العامة تخضع لقانون ولا يوجد أعمال سنة أو فصل دراسي أول.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle
avatar

مُساهمة في الأربعاء 15 أبريل 2020, 11:08 pm  Professor

غدا الخميس 16 / 4 / 2020 م هو اخر موعد لطلاب الصف الثانى الثانوى للدخول على موقع الوزارة و تأكيد صحة البيانات و طلب إنشاء أكواد الامتحانات ودا رابط الموقع https://thaneduone.emis.gov.eg/examconfirm
ودا فيديو بيشرح طريقة الدخول على الموقع من التابلت و من الكمبيوتر و طريقة معرفة ال IMEI الخاص بالتابلت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى