وزارة التربية والتعليم تخصص رابطا لشرح كيفية إعداد أبحاث الطلاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10042020

مُساهمة 

. وزارة التربية والتعليم تخصص رابطا لشرح كيفية إعداد أبحاث الطلاب




 وزارة التربية والتعليم تخصص رابطا لشرح كيفية إعداد أبحاث الطلاب 58978
خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابطا إلكترونيا على موقع وزارة التربية والتعليم على الإنترنت، مخصصا لـ مواضيع المشاريع البحثية المقررة على سنوات النقل والشهادة الإعدادية.

ويقدم هذا الرابط الإلكتروني المتاح على موقع وزارة التربية والتعليم شرحا لكيفية التعامل مع عناصر المشروع البحثي المطلوب من طلاب الصفوف الدراسية من 3 ابتدائي حتى 3 إعدادي.

ويمكن لمن يهمه الأمر الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم ومتابعة هذا الرابط من خلال الضغط هنا

وفي ذات السياق أعلن محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا ، إنه تم التنبيه على المعلمين بمختلف الإدارات التعليمية بعدم جمع أى مبالغ مالية تحت أى بند خاص بالمشروع البحثى، لافتا إلى أنه أكد على الجميع تقديم الدعم الكامل لجميع الطلاب بطرق التواصل المختلفة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده وكيل الوزارة عبر شبكة الانترنت مع مديرى عموم الإدارات التعليمية وموجهى عموم المواد الدراسية .

وأوضح وكيل الوزارة أن الاجتماع ناقش امتحانات الدبلومات الفنية والثانوية العامة والتأكيد على أن الامتحانات سوف تجرى فى موعدها .

وقال إنه تم التأكيد خلال الاجتماع على دور العلاقات العامة بديوان المديرية والإدارات التعليمية، من خلال صفحات التواصل الخاصة بها للتعامل مع الأخبار الصحيحة والتى تنشر عن الوزارة للتعامل مع الطلاب للتأكيد على عدم الانسياق وراء الشائعات .وأشار إلى أنه تم مناقشة أبحاث الطلبة من الصف الثالث الابتدائى وحتى الصف الثالث الإعدادى .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى