وزير التعليم ينفي إيقاف حسابات الطلاب على منصة edmodo ويعلن موعد تشغيلها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09042020

مُساهمة 

. وزير التعليم ينفي إيقاف حسابات الطلاب على منصة edmodo ويعلن موعد تشغيلها




 وزير التعليم ينفي إيقاف حسابات الطلاب على منصة edmodo ويعلن موعد تشغيلها 24422

دعا الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، جميع أولياء الأمور والطلاب لعدم الانسياق وراء أي شائعات أو أي كلام غير رسمي يقال عن منصة إدمودو edmodo المختصة بالتواصل بين الطلاب والمعلمين في الفصول الافتراضية.

وأعلن وزير التربية والتعليم، أن كافة منصة إدمودو edmodo وفصولها الافتراضية سيتم إعلانها بشكل رسمي يوم الإثنين القادم الموافق 13 أبريل 2020.

وأكد وزير التربية والتعليم، أنه لا صحة نهائيا لكل ما قيل بشأن صدور تعليمات من الوزارة بإيقاف حسابات الطلاب على منصة إدمودو  edmodo؛ لقيام بعض الطلاب بمخالفة الشروط وكتابة أسماء مستعارة أو عدم كتابة كود الطالب مع اسم المستخدم، وأنه يجب على جميع طلاب المدارس التسجيل من جديد عبر المنصة الإلكترونية edmodo.

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سوف يتم الإعلان عن تفاصيل منصة إدمودو edmodo وما عليها من فصول افتراضية يوم الاثنين 13 ابريل 2020.

وأكد وزير التربية والتعليم، أن الوزارة نجحت في إنشاء 650 ألف فصل افتراضي على منصة ادمودو لكي يتواصل الطلاب و المعلمين عن بعد عبر شبكة الانترنت .

وقال وزير التربية والتعليم: إن المعلمين سوف يتولون تشغيل هذه الفصول الافتراضية أثناء وجودهم في المنازل ، وسيدعو الطلاب للانضمام إلى هذه الفصول الافتراضية.

وأوضح وزير التربية و التعليم، أن هناك مليون طالب انضموا بالفعل لمنصة ادمودو ، مشيرًا إلى أن العدد سيصل لـ 17 مليون طالب على آخر الاسبوع الجاري.

وأضاف وزير التربية و التعليم : نحن الآن نجني ثمار جهود التطوير التي بذلناها طوال الفترة السابقة.

ويمكن لمن يهمه الامر الدخول على منصة ادمودو edmodo من خلال الضغط على  https://edmodo.org/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى