التعليم تعلن غدا جدول المشروعات البحثية.. من 4 إلى 5 موضوعات يختار الطالب أحدهما

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08042020

مُساهمة 

. التعليم تعلن غدا جدول المشروعات البحثية.. من 4 إلى 5 موضوعات يختار الطالب أحدهما




التعليم تعلن غدا جدول المشروعات البحثية.. من 4 إلى 5 موضوعات يختار الطالب أحدهما 0647
تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، غدا الخميس الموافق 9 أبريل، جدول المشروعات البحثية لكل سنة دراسية على موقع الوزارة.

ومن المقرر أن يتم نشر جدول المشروعات البحثية مطبوعًا فى الصحف القومية؛ وسيتكون الجدول من 4 إلى 5 موضوعات لكل سنة دراسية يختار الطالب أحدهما لتنفيذه سواء بمفرده أو مع مجموعة من الطلبة.

وكان الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلن تفاصيل المشروع البحثى الذى سيعد شرطًا لانتقال الطلاب (فى الصفوف الدراسية من الثالث الابتدائى حتى الثالث الإعدادى) إلى السنة التعليمية التالية، موضحا أن الطالب سيكون مطالب بإعداد مشروع بحثى واحد فقط (متعدد التخصصات) فى كل سنة دراسية للانتقال إلى السنة التالية، ويستطيع الطالب أن يقوم بعمل المشروع بمفرده أو مع مجموعة من الطلبة (بحد أقصى 5 طلاب)، وذلك خلال الفترة من 9 أبريل حتى 15 مايو 2020.

وأكد الوزير، أنه سيتم مراعاة اختيار الموضوعات بالنسبة لأعمار الطلبة من الصف الثالث الابتدائى حتى الثالث الثانوى بما يتناسب مع أعمارهم، وعناصر المشروع البحثى تتكون من: "العنوان، المقدمة، متن الموضوع، النتائج أو الملاحظات، المراجع"، وسيكتب الطالب الكود الخاص به على المشروع الذى سيقوم بعمله.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى