تعليم القاهرة والجيزة: توقيع ألكتروني لطلاب أولى ثانوي اثناء الاختبار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08042020

مُساهمة 

. تعليم القاهرة والجيزة: توقيع ألكتروني لطلاب أولى ثانوي اثناء الاختبار




تعليم القاهرة والجيزة: توقيع ألكتروني لطلاب أولى ثانوي اثناء الاختبار  10265

شدد خالد حجازى مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة على ضرورة قياس أثر التحول للتعلم عن بعد لعينة من أولياء الأمور، وعمل تقرير يومى عن الخدمة المقدمة من وزارة التربية والتعليم أون لاين للطلاب فى ظل الظروف التى تمر بها البلاد، عن طريق توقيع طلاب الصف الأول الثانوى، أثناء الدخول للاختبار الالكترونى التجريبى .  

وأكد حجازي خلال بيان رسمي له، أن الجميع أشاد بنجاح التجربة وأنها وفرت على أولياء الأمور استنزاف الدروس الخصوصية وأعطت فرصة للطلاب فى البحث عن المعلومة ومحاكاة متطلبات العصر فى التطور التكنولوجى .

كما أصدر حجازى تعليمات مشددة لمديرى الإدارات والمدارس والمدرسين بالجيزة على ضرورة مساعدة الطلاب فى توصيل كافة المعلومات والروابط والأكواد اللازمة للدخول على المنصة التعليمية والتواصل المستمر مع الطلاب كداعمين وميسرين العملية التعليمية .

وأوصح حجازي على أهمية دور المعلم فى الفترة القادمة وأنه لابد أن يكون قدوه حسنه وأن يقف معنا جنبآ إلى جنب لنجاح المنظومة .
تعليم القاهرة تخصص رابطا إلكترونيا لتوقيع طلبة أولى ثانوي بعد كل امتحان :

أكد محمد عطية، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أن المديرية اتخذت كافة وسائل التواصل الحديثة عبر شبكة الإنترنت مع الطلبة ومديري العموم، حيث تم إنشاء رابطا للتوقيع الإلكترونى لطلاب الصف الأول الثانوي خاص بتعليم القاهرة، لمعرفة وتحديد أعداد الطلبة الذين تمكنوا من أداء الامتحان، والدخول على المنصة، وعدد من لم يتمكن وتحديد السبب ومعالجة ذلك فورا فى ظل الظروف الراهنة.

وأضاف مدير تعليم القاهرة، أن التوقيع إلكترونى لكل ماده امتحانية، لذا يتم توزيعه وإعلانه على الطلاب عبر الإنترنت، كما يسجل يوميا بعد كل ماده، مشيرا إلى أنه يترأس غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية ، وعضوية محمد عبد التواب مدير عام التعليم العام والتجربيات، ومحمد بدر مدير الإدارة القانونية، وعلاء حسين مدير إدارة التطوير التكنولوجي والمرحلة الثانوية ، وتم ربطها بغرف العمليات علي غرارها بالإدارات التعليمية وغرفتي العمليات المركزية بالوزارة والمحافظة .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى