وزير التعليم: رقم قياسي تحقق في امتحانات أولى ثانوي والطلاب دخلوا على منصة الامتحان من "البلاي ستيشن"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06042020

مُساهمة 

. وزير التعليم: رقم قياسي تحقق في امتحانات أولى ثانوي والطلاب دخلوا على منصة الامتحان من "البلاي ستيشن"




وزير التعليم: رقم قياسي تحقق في امتحانات أولى ثانوي والطلاب دخلوا على منصة الامتحان من "البلاي ستيشن" 6544452
أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية و التعليم والتعليم الفني، أن هناك رقما قياسيا تحقق اول ايام الامتحانات التجريبية لاولى ثانوي في عدد الطلاب الذين دخلوا على منصة الامتحان لاداء امتحان الصف الاول الثانوي 2020 في مادة اللغة العربية.

حيث قال وزير التربية و التعليم : لدينا 589 ألف طالب وطالبة اهتموا اليوم بالدخول على منصة امتحان الصف الاول الثانوي 2020 في مادة اللغة العربية لأول مرة عبر التابلت.

وأضاف وزير التربية والتعليم، أن هذا العدد رائع جدا وقياسي ، لأنه حدث رغم ان الامتحان كان من المنزل وبدون اي درجات ، ورغم ظروف حظر التجول و تعليق الدراسة و مخاوف انتشار وباء كورونا ، ومع ذلك لم يتأثر الطلاب بالظروف المحيطة.

وأوضح وزير التربية و التعليم أن عدد الطلاب الذين تمكنوا بالفعل من تحميل الامتحان وحل اسئلته للنهاية و الوصول لمرحلة المراجعة و التأكد من صحة الاجابات ، 98% من اجمالي عدد الطلاب أي 578 ألف طالب و طالبة ، و هذا انجاز .

وأضاف الدكتور طارق شوقي وزير التربية و التعليم ، أن بعض الطلاب ادوا امتحان الصف الاول الثانوي 2020 في مادة اللغة العربية من "موبايلات و لاب توب و بلاي ستيشن".

وأضاف وزير التربية و التعليم : أننا سعداء بحرص الطلاب و رغبتهم في خوض تجربة الامتحان الالكتروني رغم انها غير محسوبة الدرجات كما انها من المنازل وليس من المدارس ، مشيرًا إلى أن أولياء الامور شجعوا ولادهم على خوض الامتحان التجريبي و هذا شئ جميل.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى