جداول امتحانات نهاية العام للصفين الأول والثاني الثانوي 2020 الرسمية المعتمدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29032020

مُساهمة 

. جداول امتحانات نهاية العام للصفين الأول والثاني الثانوي 2020 الرسمية المعتمدة




اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني، اليوم الأحد، جداول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني (مايو 2020) الإلكترونية لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي وقد اكد على 3 ملاحظات:

١) سوف توفر الوزارة مواعيد هذه الامتحانات لاحقًا لكل مادة علما بان الفترة من ٩ صباحًا حتي ٤ عصرًا تسمح لمجموعات مختلفة بالدخول في أوقات مختلفة من اليوم لتحقيق التوازن في أحمال الشبكات.

٢) سوف تعلن الوزارة تفاصيل الامتحان المنزلي والإجراءات في حالة حدوث مشاكل في الشبكات.

٣) سوف تعلن الوزارة أيضا تفاصيل الدخول علي الامتحانات الإلكترونية وموقف طلاب المنازل والخدمات والعالقين في الخارج من ابنائنا.

في الوقت الحالي أردنا إعلام حضراتكم بالمواعيد ونتمني استغلال الوقت في التحضير من خلال منصة التعلم علي بنك المعرفة والمنصات الإلكترونية اللتي سوف تتوفر خلال هذا الأسبوع وكذلك القنوات التعليمية.

وتبدأ امتحانات الصف الأول الثانوي في الفترة من 29 أبريل حتى 20 مايو 2020، على أن تكون امتحانات الصف الثاني الثانوي في الفترة من 30 أبريل حتى 17 مايو 2020.

وسيتم إتاحة الامتحانات للطلاب بمنازلهم وعلى التابلت في الفترة الزمنية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا وفقًا للجدول ,و يؤدي  طلبة الصفين الأول والثاني الثانوي امتحان نهاية العام الدراسي (مايو 2020) على التابلت ومن المنزل، فيما درسه الطالب في الفصل الدراسي الثاني حتى 15 مارس 2020 (بداية تعليق الدراسة)، وسيتم تصحيحه إلكترونيًا، وإرسال نتيجة الامتحان للطلاب.


حيث أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن جميع أجهزة التابلت الخاصة بطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، مجهزة للدخول على المنصات الخاصة بالتعليم من كافة وسائل الربط (شريحة البيانات - شبكة WIFI المنزلي) ,وقالت الوزارة، إنها لم تحدد شركة اتصالات معينة أو تفضل شركة عن الأخرى لشراء شريحة بيانات الخاصة بالطلاب، مشيرة إلى أن إجراءات استخدام خطوط البيانات ينظمها جهاز تنظيم الاتصالات وفقًا للقانون.

بينما أضافت أنه سيتم نشر "كلمة السر، واسم المستخدم الخاص بالطلبة، والأكواد الخاصة بالامتحان التجريبي، وتوقيتات الامتحان" عن طريق تطبيق إلكتروني سوف ترسله الوزارة للطلاب على أجهزة التابلت أو من خلال موقع الوزارة، خلال الأيام المقبلة.
جدول امتحانات الصف الاول الثانوي 2020
 جداول امتحانات نهاية العام للصفين الأول والثاني الثانوي 2020 الرسمية المعتمدة 7487

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2020
 جداول امتحانات نهاية العام للصفين الأول والثاني الثانوي 2020 الرسمية المعتمدة 8491

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى