مدرس اون لايندخول

الموضوعات المقررة فى مادة الرياضيات على الصفوف الأول حتى الثالث الثانوى حتى 15 مارس 2020

29032020
الموضوعات المقررة فى مادة الرياضيات على الصفوف الأول حتى الثالث الثانوى حتى 15 مارس 2020

ننشر الموضوعات المقررة على طلاب المرحلة الثانوية من الصفوف الأول حتى الثالث الثانوى العام فى مادة الرياضيات.

الموضوعات المقررة فى مادة الرياضيات على الصفوف الأول حتى الثالث الثانوى حتى 15 مارس 2020  11599
الموضوعات المقررة فى مادة الرياضيات على الصفوف الأول حتى الثالث الثانوى حتى 15 مارس 2020  12375
وكشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن مواصفات امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2020 ستشهد تعديلا عن الأعوام الماضية ليتناسب والإجراءات التي اتخذتها الوزارة هذا العام ضمن خطة الدولة لمواجهة مخاطر فيروس كورونا المستجد.

وتشمل تعديلات مواصفات امتحان الثانوية العامة أنه سيتم وضع مواصفات تراعي أن الأسئلة المفترض أن يواجهها طالب الثانوية العامة ستقف عند حدود ما درسه الطالب حتى منتصف شهر مارس الجاري، وأنه عكس مواصفات امتحان العام الماضي والتي كانت تشترط أن أسئلة الامتحان لابد وأن تغطي كل أجزاء المنهج الدراسي.

ومن المتوقع أن تشهد المواصفات الجديدة تعديلا في توزيع نسب دروس المنهج المحدد على الأسئلة، ومن المتوقع أن يراعي أعضاء الهيئة الفنية لواضعي امتحانات الثانوية العامة الظروف الراهنة التي جعلت من العام الدراسي الجاري عاما استثنائيا. كما أنه من المتوقع أن يتم الحفاظ على الأوزان النسبية لأسئلة التذكر والتفكير في امتحانات العام الدراسي الجاري بما يتوافق مع المحدد من المنهج الدراسي في كل مادة.

والمواصفات القياسية لامتحانات الثانوية العامة يضعها المركز القومي للامتحانات وتتضمن المواصفات التي يجب أن يتم وضع الامتحان في ضؤها في كل مادة دراسية يدرسها الطالب.
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى