قرارات مهمة لوزير التعليم تحسم مصير امتحانات الاعدادية والثانوية العامة والدبلومات.. بعد قليل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26032020

مُساهمة 

. قرارات مهمة لوزير التعليم تحسم مصير امتحانات الاعدادية والثانوية العامة والدبلومات.. بعد قليل




 قرارات مهمة لوزير التعليم تحسم مصير امتحانات الاعدادية والثانوية العامة والدبلومات.. بعد قليل 01339
يستعد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، لإصدار بيان رسمي بعد قليل ، مدعما بالفيديو للإعلان بوضوح تفاصيل القرارات الجديدة وآخر المستجدات الخاصة بوضع الامتحانات في ظل تعليق الدراسة واخر مجهودات تفعيل منصات التعلم عن بعد.

ويمكن لمن يهمه الامر متابعة هذا البيان المدعم بالفيديو خلال : الصفحة الرسمية لوزير التربية والتعليم عبر فيس بوك ، و الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، والصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم عبر فيس بوك .


وكان قد أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة سوف تعلن اليوم، الخميس، حزمة من القرارات الجديدة التي تخص الطلاب.

وقال وزير التربية وزير التربية والتعليم، في تصريحات كتبها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن القرارات الجديدة المقرر إعلانها اليوم، الخميس، للتيسير على أبنائنا الطلاب في هذه الظروف الاستثنائية مع الحفاظ على المخرجات التعليمية.

جدير بالذكر أنه من المنتظر أن تحسم القرارات الجديدة مصير امتحانات (الثانوية العامة - الدبلومات الفنية - صفوف النقل بالتعليم الفني - الشهادة الإعدادية - أبناؤنا في الخارج - الشهادات الدولية)

ومن المقرر أن تشمل القرارات أيضًا، شرحا تفصيليا لكيفية تعامل الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور مع منصة التواصل الجديدة edmodo.

وأعلن وزير التربية والتعليم أن الوزارة لن تعاقب أي طالب في مصر على ظروف فرضتها عليه أزمة كورونا، مشيرًا إلى أنه لو كان في يد الوزارة أي خطوة من شأنها تخفيف أي عبء على الطلاب فلن تتأخر.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى