اليوم.. وزير التعليم يصدر قرارات هامة بشأن امتحانات الإعدادية والثانوية والدبلومات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26032020

مُساهمة 

. اليوم.. وزير التعليم يصدر قرارات هامة بشأن امتحانات الإعدادية والثانوية والدبلومات




اليوم.. وزير التعليم يصدر قرارات هامة بشأن امتحانات الإعدادية والثانوية والدبلومات 6544449
مع حالة من القلق والترقب تسيطر حاليا على طلاب الثانوية العامة وطلاب الدبلومات الفني وطلاب صفوف النقل بالتعليم الفني وطلاب الشهادات الدولية والطلاب الدارسين بنظام “أبناؤنا في الخارج”، انتظارا لحسم مصير امتحاناتهم في ظل قرار استمرار مد تعليق الدراسة لمدة 15 يوما إضافية لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد.

قال الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، إن الدكتور طارق شوقي وزير التعليم بصدد الإعلان عن قرارات هامة اليوم الخميس تخص طلاب الإعدادية والثانوية والصفوف الأول والثاني والثالث الثانوي (تعليم فنى).

وكان قد صرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لبرنامج الحكاية مع عمرو اديب ان الوزارة بصدد اصدار حزمة قرارات جديدة لحسم موقف امتحانات الإعدادية والثانوية والدبلومات وصفوف النقل بالتعليم الفني والشهادات الدولية، وأشار “شوقي” نحاول تفادي التجمعات الطلابية ونتعهد بألا يدفع أبناؤنا ثمن ظروف كورونا.

وأضاف شوقي لو كان في يد الوزارة أي خطوة من شأنها تخفيف أي عبء على الطلاب لن تتأخر ونسعى لإيجاد الحلول المناسبة لجميع المشاكل والتأكد من قانونيتها قبل إعلانها كما أن الوزارة تناشد الرأي العام كله عدم الانسياق وراء أي معلومات غير رسمية يتم تداولها على السوشيال ميديا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى