التعليم: البحث بديل للامتحان وشرط للانتقال للصف الأعلي وتعليق نتيجة غير المتقدمين بأبحاث

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22032020

مُساهمة 

. التعليم: البحث بديل للامتحان وشرط للانتقال للصف الأعلي وتعليق نتيجة غير المتقدمين بأبحاث




التعليم: البحث بديل للامتحان وشرط للانتقال للصف الأعلي وتعليق نتيجة غير المتقدمين بأبحاث 6544447
قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم، إن سنوات النقل، من الصف الثالث الابتدائي، وحتى الصف الثاني الإعدادي، سيقومون بإداء مشورع البحث كبديل لامتحانات الفصل الدراسي الثاني، للعام الدراسي 2020.

وأضاف شوقي، في منشورًا له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه سيتم تسليم مشورع البحث المكلف به الطلاب كبديل للامتحانات خلال شهرين من اليوم.

وقال نائب وزير التعليم لشؤون المعلمين الدكتور رضا حجازي،  أن الطالب الذي لن يقدم  مشروعه البحثي في المواد المقررة عليه  قبل ١٥ مايو سوف تعلق نتيجته.

وأوضح نائب الوزير لشؤون المعلمين ، أن النتيجة سوف تظل معلقة  لحين حضور الطالب لمدرسته  قبل بداية الدراسة بأسبوعين العام القادم لتقديم مشروعه البحثي.

جاء ذلك خلال الخطة التنفيذية التي أعلنتها وزارة التعليم عصر اليوم من خلال منشور رسمي تم توزيعه علي مديريات التعليم لتعامل مع تعليق الدراسة ، و استبدال امتحانات نهاية العام بالمشروعات البحثية لطلاب من الصف الثالث الابتدائي حتي الثاني الإعدادي.

أوضح حجازي أن تم تكليف مديري المدارس بمتابعة تواصل المعلمين مع الطلاب من خلال المنصة الإلكترونية ، ومتابعته لشرح دروسه المتبقية في الفصل الدراسي الثاني.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى