مش عايز أولياء الأمور تقلق.. تصريحات مهمة لوزير التعليم عن البحث والمشروع الخاص بالامتحانات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21032020

مُساهمة 

. مش عايز أولياء الأمور تقلق.. تصريحات مهمة لوزير التعليم عن البحث والمشروع الخاص بالامتحانات




مش عايز أولياء الأمور تقلق.. تصريحات مهمة لوزير التعليم عن البحث والمشروع الخاص بالامتحانات  6544447
أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لن يعرض الطلاب للخطر ولن يحرم أحدا من استكمال العام الدراسي.

وجاء ذلك في معرض رده على تساؤلات المواطنين، بشأن البحث والمشروع الخاص بامتحانات الترم الثاني.

وأضاف "شوقي"ـ خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc"، مساء أمس الجمعة، أن المعلومات المتعلقة بالمشروعات كافة خلال الامتحانات، سيتم الرد عليها الأسبوع المقبل، وأن إعداد المشروع والبحث سيكون أفضل وأبسط من الامتحان.

ونوه بأنه سيتم شرح كيفية استخدام المكتبة الرقمية ومنصة التواصل، وكيف سيتمكن الطلاب من إعداد المشروع خلال فيديو مبسط الأسبوع المقبل.

وطالب الوزير، المواطنين بالصبر وعدم الانسياق وراء الشائعات، معلقا ضاحكا: "يا خبر بفلوس.. بكرة يبقى بلاش"

وردا على تساؤل المواطنين بشأن البحث والمشروع الخاص بامتحانات النصف الثاني، قال: اسمعوا فيديو إجراءات التعليم عن بعد.. الناس بتستسهل تسأل قبل ما تقرأ أو تسمع"، مشيرا إلى أن المعلمين والمعلمات جاهزين، معقبا: "مش عايز الناس تقلق.. إحنا كل حاجة جديدة نحاول نعملها كان الرأى الاولاني أنها مش هتنفع أو لغة مش هنقدر.. ولكن إحنا قدرنا نعمل حاجات كتير ومصر دلوقتي تمتلك بنية قوية.. ياريت ناخد نظرة إيجابية للأمور".

وأضاف "شوقي"  أن الوزارة وضعت فيديو ترد فيه على كافة الأسئلة بشأن قراراتها الأخيرة حول المواد والامتحانات بسبب كورونا، على موقع الوزارة والفيسبوك"، مطالبا المواطنين بمشاهدة الفيديو، معقبا:" إذا لم يرد الفيديو على كافة أسئلة المواطنين فالوزارة جاهزة للرد عليها".

وأشار إلى أن الوزارة نجحت أن يكون هناك بنية قوية تسمح بامتحان أولادنا الصف الأول والثاني عبر الإنترنت ويبلغ عددهم حوالي مليون 200 ألف طالب، متابعًا: "امتحان طلاب أولى وتانية ثانوي في نهاية العام الدراسي إلكترونيا من المنزل ولن يذهبوا للجان".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى