وزير التعليم: تعليمات للمعلمين بالتواجد بالمدارس لشرح الحصص للطلاب عبر ابلكيشن مثل الفيس بوك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16032020

مُساهمة 

. وزير التعليم: تعليمات للمعلمين بالتواجد بالمدارس لشرح الحصص للطلاب عبر ابلكيشن مثل الفيس بوك




وزير التعليم: تعليمات للمعلمين بالتواجد بالمدارس لشرح الحصص للطلاب عبر ابلكيشن مثل الفيس بوك  23156
قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، أن قرار استبدال التواجد فى المدارس بالتعلم عن بعد هدفه مواجهة فيروس كورونا، لافتا إلى أن التعامل مع الطلاب فى المنازل سيتم عبر التعلم المزدوج، مشيرا إلى أن التعلم عن بعد يتم استخدامه فى بعض الجامعات الأجنبية منذ 3 سنوات ولم يلتفت لها الكثير من الناس.

وأوضح وزير التربية والتعليم، أن أولى وثانية ثانوى عام دخلوا على منصة التعلم الرقمى المنظمة، والوزارة تمتلك مادة رقمية للثانوية العامة، وكذلك الشهادة الإعدادية، أما سنوات النقل فيوجد لديهم مواد رقمية يمكن الوصول إليها عبر بنك المعرفة وسيتم توفيرها لهم بجانب الكتاب المصرى .

وأكد وزير التربية والتعليم، تم عمل قطع صغيرة رقمية تشرح الدرس فى جميع المواد الدراسية وسيكون متاح خلال يومين أو ثلاثة بالكثير، كما ارسلنا تعليمات للمعلمين بالتواجد بالمدارس توفير ابلكيشن مثل الفيس بوك عبر شبكة خاصة عبر كل مدرسة ليتواصل بين المعلمين والطلاب لشرح الحصص المدرسية.

وأضاف وزير التربية والتعليم، أن التواصل الإلكتروني بين المعلمين والتلاميذ لن يكون مكلفة ماليا وتم تكليف مستشارى المواد بإضافة وتوفير المواد الدراسية للمعلمين والطلاب.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى