عن تعليق الدراسة.. وزير التعليم: اكتشفنا حالات كورونا في مدارس بـ 4 محافظات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15032020

مُساهمة 

. عن تعليق الدراسة.. وزير التعليم: اكتشفنا حالات كورونا في مدارس بـ 4 محافظات




عن تعليق الدراسة.. وزير التعليم: اكتشفنا حالات كورونا في مدارس بـ 4 محافظات 19913

صرح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي بأنه تم التأكد من إصابة عدد من طلاب المدارس بفيروس كورونا المستجد وجاء ذلك خلال تصريحه من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي.

تأكيد حالات الإصابة للطلاب بفيروس كورونا:
وعند قيامه بمداخلة هاتفية في قناة صدي البلد أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بأنه يوجد 6 طلاب في المدارس مصابين بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وأن جميع حالات الإصابة تكون نتيجة الاختلاط بحالات إيجابية لفيروس كورونا كانت حاملة للفيروس.

كما أكد الدكتور طارق شوقي بأن تلك الإصابات جاءت في عدد أربعة محافظات منهم عدد حالتين في محافظة الجيزة وعدد حالة في محافظة القاهرة وعدد حالة في محافظة الإسكندرية وعدد حالتين في محافظة الدقهلية.

بينما صرح مسئول من وزارة التربية والتعليم عن أن الحالتين من الطلاب المصابين بفيروس كورونا في بلقاس الإعدادية بنين ببلقاس في محافظة الدقهلية وأيضا مدرسة السماحة الابتدائية والإعدادية في قرية سماحة في مدينة بلقاس التابعة لمحافظة الدقهلية.

وتم التأكيد أيضا من مسئول في وزارة الصحة بأنه سيتم تطبيق العزل الذاتي على جميع الطلاب والمدرسين لبعض من المدارس ومنها مدرستين في محافظة الدقهلية ومدرستين في محافظة الجيزة ومدرسة في محافظة الإسكندرية بسبب ظهور حالات مصابة بالفيروس وتجنب انتشار المرض والتصدي لجميع المشاكل الصحية التي ستحدث بعد ذلك.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى