وزير التعليم: لايوجد منطق في طلب المعلمين والإداريين بإجازة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15032020

مُساهمة 

. وزير التعليم: لايوجد منطق في طلب المعلمين والإداريين بإجازة




وزير التعليم: لايوجد منطق في طلب المعلمين والإداريين بإجازة 10257
لايوجد منطق في طلب المعلمين والإداريين بإجازة وإلا كل موظف ياخد إجازة، ما انا موظف في التعليم وأذهب لعملي عادي،"لدينا ظروف ومش عاوزين نوصل لمرحلة مد فترة تعليق الدراسة".
قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، إن قرار تعليق الدراسة بسبب فيروس كورونا هو قرار دولة، مضيفا أنه لا يوجد منطق في طلب المعلمين والإداريين بإجازة وإلا كل موظقف ياخد إجازة ما انا موظف في التربية والتعليم وأذهب لعملي عادي، لدينا ظروف ومش عاوزين نوصل لمرحلة مد فترة تعليق الدراسة.

وأضاف وزير التربية والتعليم، في مداخلة هاتفية، مع الإعلامي عمرو خليل ببرنامج من مصر، إن الوضع الحالي مطمئن وعدد الإصابات بفيروس كورونا قليل جدا، مضيفا أنه تم إضافة مناهج إلكترونية من أول الإبتدائى حتى الثانوية، لتسهيل المذاكرة على الطلاب، وسيتم تجهيزية خلال 48 ساعة المقبلة، والامتحانات ستجرى في مواعيدها وسيتم تعقيم اللجان.

وتابع الدكتور طارق شوقى أن الحكومة تعمل كفريق ولا أحد يتخذ قرارا فرديا، مضيفا أنه سيتم الاتفاق مع شركات المحمول الثلاثة لتقديم الخدمة للطلاب على بنك المعرفة مجانا، والتصفح على المواقع التعليمية لن يتم محاسبة الطالب عليها وتقدم مجانا له حتى تساعده في المذاكرة، وبنك المعرفة اليوم سيؤتى ثماره.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى