أولياء أمور أبنائنا في الخارج يطالبون وزير التعليم بحل بديل لتأجيل الامتحانات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14032020

مُساهمة 

. أولياء أمور أبنائنا في الخارج يطالبون وزير التعليم بحل بديل لتأجيل الامتحانات




أولياء أمور أبنائنا في الخارج يطالبون وزير التعليم بحل بديل لتأجيل الامتحانات 211111
أثار قرار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بتأجيل امتحانات أبناؤنا في الخارج بتلك البلاد التي علقت الدراسة بها، لحين قيام كل دولة بإنهاء تعليق الدراسة، أولياء أمور الطلاب.

وطالب أولياء أمور على جروب "الطلاب المصريين بالخارج" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بتوفير حل بديل لتأجيل الامتحانات، لمصلحة أبنائهم.

وأكدوا أن دولة المملكة العربية السعودية، بعد قرار تعليق الدراسة، يقوموا المدرسيين بالمداومة في المدارس وتنظيم الدراسة بينهم وبين الطلبة الكترونياً ومن المتوقع أنهم ينظموا امتحاناتهم إلكتروني أيضاً.

متسائلين فى حالة أن تقوم المملكة السعودية بإداء امتحان أبنائها الطلاب إليكترونياً، فماذا يفعل أبناء مصر في هذه الحالة ؟.

وأقترح أولياء الأمور عدة مقترحات للخروج من هذا المأزق، وهو أن يتم عمل موقع إليكتروني، لإجراء الامتحانات عن طريقة للطلاب، أو اعتماد نتيجة العام الماضي لكل طالب، أو أحتساب متوسط درجات العاميين الماضيين.

مشددين أن قرار تأخير الامتحانات يختلق أكثر من مشكلة وأهمهم:

أولاً: تعب وضغط الطلاب الذين تحملوا ترميين كامليين، وتهيئوهم للامتحانات وفى فترة المراجعة حالياً، بعد هذا القرار تم فقدانهم لروحهم وتركيزهم .

ثانياً: السعودية لو امتحنت الكترونى وقتها مصر ستبدأ تفكر في امتحانات الكترونية وسيكون الوقت تأخر.

وكان أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرارًا بتأجيل امتحانات أبناؤنا في الخارج بتلك البلاد التي علقت الدراسة بها.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى