عن رفع الغياب في المدارس.. مجلس الوزراء: كافة المدارس ملتزمة بهذا الأمر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13032020

مُساهمة 

. عن رفع الغياب في المدارس.. مجلس الوزراء: كافة المدارس ملتزمة بهذا الأمر




 عن رفع الغياب في المدارس.. مجلس الوزراء: كافة المدارس ملتزمة بهذا الأمر 14489
قال المركز الاعلامي لمجلس الوزراء إنه لم يتم رفع الغياب بالمدارس كإجراء احترازي للتعامل مع فيروس كورونا، وتلتزم كافة المدارس برصد نسب حضور الطلاب وموافاة الوزارة بها يومياً.

يأتي ذلك في ضوء اهتمام السيد الدكتور، مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء بتوضيح الحقائق للمواطنين، برجاء الإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة على الرقم التالي (27927407/02) أو أرقام الواتس آب (01155508688-01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني rumors@idsc.net.eg أو الاتصال على رقم بوابة الشكاوى الحكومية “16528”.

وكان الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم العام والمعلمين ، قد نفى صحة الاخبار المتداولة بشأن صدور تعليمات شفهية لمديري المديريات التعليمية في المحافظات بعدم احتساب غياب الطلاب في جميع المراحل التعليمية مراعاة لقلق الطلاب واولياء الامور من ظهور فيروس كورونا في مصر.

وقال نائب وزير التربية والتعليم في تصريح خاص لموقع صدى البلد : هذا الكلام غير صحيح علي الإطلاق.

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم : طلبت من المديريات التعليمية موافاة وزارة التربية والتعليم ، بنسب حضور الطلاب يوميا بشكل رسمي في إطار متابعة سير العملية التعليمية في المدارس.

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، رد على مناشدات أولياء الأمور له عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، والذين يطالبونه باتخاذ قرار بتعليق الدراسة لحماية أبنائهم الطلاب من خطر الإصابة بـ فيروس كورونا المستجد، حيث قال وزير التربية والتعليم في تصريحات له مع الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج الحكاية ، إنه بما أننا في دولة مؤسسات ، فنحن سنلتزم التزاما تاما بأي تعليمات يصدرها مجلس الوزراء ووزارة الصحة فيما يخص فيروس كورونا المستجد.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى