الأرصاد تصدر بيان بطقس الـ 24 ساعة القادمة وتحذر من أمرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07032020

مُساهمة 

. الأرصاد تصدر بيان بطقس الـ 24 ساعة القادمة وتحذر من أمرين




شهدت اغلب مدن ومحافظات مصر يوم أمس سقوط أمطار وثلوج مصحوبة ببرق ورعد، مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة استمرت من منتصف الليل وحتى صباح اليوم الثاني، ومع بدء طلوع الشمس شعر أغلب المواطنين في محافظات الجمهورية تحسن في حالة الطقس، ودفء فى الطقس خلال ساعات النهار، ومع بدء ساعات الليل تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض، وحول طقس اليوم السبت 7 مارس 2020، أصدرت هيئة الارصاد الجوية بياناً رسمياً حول حالة الطقس المتوقعة خلال اليوم السبت وهو امتداد لحالة الطقس السائدة يوم الجمعة.

وفق البيان الذي صدر عن هيئة الارصاد الجوية، فيتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية أن يسود طقس اليوم على محافظات الوجه البحري والقاهرة الكبري، طقس مائل للدفء خلال النهار، شديد البرودة ليلاً، مع وجود شبورة كثيفة خلال الصباح الباكر، وسرعة الرياح معتدلة.


أما حالة الطقس المتوقعة على السواحل الشمالية الغربية والشمالية الشرقية ووسط سنياء فهو طقس معتدل نهارً شديد البرود ليلاً مع ظهور شبورة كثيفة في الصباح الباكر وحركة الرياح أيضاً معتدلة.

كما جاء في بيان هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، حيث يتوقع أن تكون حالة الطقس السائدة هو طقس دافىء نهاراً شديد البرودة ليلاً وسرعة الرياح معتدلة.

ويمكن التعرف على درجات الحرارة المتوقعة على محافظات جمهورية مصر العربية والدول العربية والعالمية من البيان الصادر عن هيئة الارصاد الجوية كالتالي:-


وتحذر هيئة الارصاد الجوية المواطنين من تخفيف الملابس وخاصة خلال الليل والساعات الأولي من الصباح نتيجة للأنخفاض الملحوظ بدرجات الحرارة، كما تحذر السائقين من القيادة بسرعة خلال فترة وجود الشبورة واتباع تعليمات رجال المرور.

 الأرصاد تصدر بيان بطقس الـ 24 ساعة القادمة وتحذر من أمرين Yao-aa10

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى