التعليم: الدراسة مستمرة والحالات المصابة بكورونا بعيدة عن المدارس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06032020

مُساهمة 

. التعليم: الدراسة مستمرة والحالات المصابة بكورونا بعيدة عن المدارس




التعليم: الدراسة مستمرة والحالات المصابة بكورونا بعيدة عن المدارس 24368
 تعقيبا على اصابة 12 شخصا بفيروس "كورونا"، على متن باخرة قادمة من اسوان إلى الاقصر، وتم حجزهم بمرسي بمنطقة البغدادى جنوب المدينة.

 اكد مصدر بمديرية التربية والتعليم بالاقصر، استمرار الدراسة بالمدارس، مؤكدا أن الحالات بعيدة تماما عن المدارس والطلاب، وان المديرية لم تتلق حتى الان اى تعليمات بوقف الدراسة .
وأكد كذلك مصدر بجامعة الأقصر، أن الدراسة مستمرة بالجامعة غدا السبت, وأوضح أنه لم يتم اتخاذ أي إجراءات حتى الآن حيال وقف الدراسة، وهي مستمرة غدا بجميع الكليات.


وفي ذات السياق أكد الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين والتعليم العام ، أن الدراسة في المدارس ستنتظم بشكل طبيعي خلال الايام المقبلة ، نافيا صدور إي قرارات جديدة بشأن تعطيل الدراسة خوفا من فيروس كورونا.

وقال نائب وزير التربية والتعليم في تصريحات صحفية : وزارة التربية والتعليم لم تأخذ أي قرارات استثنائية حتى الان فالوضع الدراسي مستقر بجميع مدارس الجمهورية حتى هذه اللحظة.
وأضاف نائب وزير التربية والتعليم قائلا : نحن ناخذ تعليماتنا في هذا الموضوع تحديدا من وزارة الصحة ، وحتى الان لم يصلنا أي تعليمات جديدة من وزارة الصحة تلزمنا بإتخاذ أي اجراءات جديدة بشأن سير الدراسة في المدارس.

وكانت وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، قد اعلنت اليوم، اكتشاف ١٢ حالة إيجابية لفيروس الكورونا المستجد (كوفيد -١٩)، حاملة للفيروس، ولم تظهر عليهم أي أعراض، وذلك على متن إحدى البواخر النيلية القادمة من محافظة أسوان إلى محافظة الأقصر.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى