التعليم العالى يكشف حقيقة تقليص الترم الثانى بالجامعات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06032020

مُساهمة 

. التعليم العالى يكشف حقيقة تقليص الترم الثانى بالجامعات




 التعليم العالى يكشف حقيقة تقليص الترم الثانى بالجامعات  19789810
أكد مصدر مطلع بوزاة التعليم العالى، أن ما يتردد حول وجود تعليمات صادرة من المجلس الأعلى للجامعات، إلى رؤساء الجامعات بشأن تقليص الفصل الدراسى الثانى، وإنهاء امتحانات الفصل الدراسى الثانى قبل نهاية شهر أبريل المقبل لا أساس له من الصحة على الإطلاق، ومجرد شائعات هدفها إثارة البلبلة.

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الدكتور محمد لطيف أمين المجلس الأعلى للجامعات لم يصدر أى تعليمات شفهية أو مكتوبة بشأن الفصل الدراسى الثانى للجامعات، مؤكدا على استمرار الخريطة الزمنية للعام الجامعى الجارى 2019/2020 ، الذى وضعها المجلس الأعلى للجامعات فى بداية العام الدراسى.

ووفقا  للخريطة الزمنية التي اعتمدها المجلس الأعلى للجامعات للعام الجامعى الجارى، بدأ  الفصل الدراسى الثانى يوم 8 فبراير الماضى، على أن يستمر لمدة 15 أسبوعا، ثم إجراء امتحانات الفصل الدراسى الثانى في شهرى مايو ويونيه وفقا لطبيعة الدراسة فى كل كلية.

على جانب آخر كانت وزارة الصحة والسكان ومنظمة الصحة العالمية، أصدرت بيانا عن تفاصيل اكتشاف 12 حالة إيجابية لفيروس الكورونا المستجد (كوفيد -19) حاملة للفيروس ولم تظهر عليهم أي أعراض وذلك على متن إحدى البواخر النيلية القادمة من محافظة أسوان إلى محافظة الأقصر.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى