ردا على شائعات كورونا.. "التعليم" تقرر تأجيل تجارب إخلاء المدارس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05032020

مُساهمة 

. ردا على شائعات كورونا.. "التعليم" تقرر تأجيل تجارب إخلاء المدارس




ردا على شائعات كورونا.. "التعليم" تقرر تأجيل تجارب إخلاء المدارس 0964
ردا على الشائعات التى تم تداولها على السوشيال مديدنا بان خطة اخلاء المدارس بسبب فيروس كورونا قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، إرجاء تنفيذ تجارب إخلاء المدارس التي كان من المقرر أن تتم خلال الفترة من 7 حتى 12 مارس 2020  ، في إطار توعية الطلاب والعاملين بالحقل التعليمي بإجراءات مواجهة الأزمات والكوارث.

وشددت وزارة التربية والتعليم على جميع المديريات التعليمية بضرورة الانتظار لحين موافاتهم بالمواعيد المقترحة الجديدة.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أصدرت تعليمات رسمية توصي بأن يتم تنفيذ تجربة لإخلاء مدارس التعليم الأساسي والتعليم الثانوي والتعليم الفني بجميع المحافظات، خلال شهر مارس الجاري.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه على جميع المدارس خلال شهر مارس الجاري ، تصوير فعاليات تنفيذ تجارب الإخلاء وتحميلها على اسطوانات وإعداد تقرير عن ما تم إنجازه من أعمال في هذا الشأن.

وأشارت وزارة التربية والتعليم ، إلى أن تجارب إخلاء المدارس تأتي في إطار توعية الطلاب والعاملين بالحقل التعليمي بإجراءات مواجهة الأزمات والكوارث .

وأكدت أن تجارب إخلاء المدارس تتم بالتنسيق مع مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء ، وذلك استكمالًا لتفعيل قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 3185 لسنة 2016 بتشكيل مجموعات إخلاء وإنقاذ على مستوى جميع المدارس من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بها ، وتكرار تجربة اخلاء المدارس سنويا على مستوى الجمهورية 2020.

ردا على شائعات كورونا.. "التعليم" تقرر تأجيل تجارب إخلاء المدارس 0963

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى