دعوة لصلاة موحدة تضرعا الى الله لرفع بلاء كورونا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02032020

مُساهمة 

. دعوة لصلاة موحدة تضرعا الى الله لرفع بلاء كورونا




دعوة لصلاة موحدة تضرعا الى الله لرفع بلاء كورونا Ao-yao10
 بسبب تفشي فيروس "كوفيد-19" المعروف باسم كورونا المستجد، ودخوله العديد من البلدان، ومنها بلاد عربية وإسلامية كثيرة.

وبعيدًا عن الإجراءات الاحترازية والوقائية والصحية التي تدعو لها منظمة الصحة العالمية دومًا، والتدابير التي تتخذها الدول لمواجهة ومجابهة الفيروس، انتشرت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي دعوة لصلاة موحدةٍ جماعيةٍ في توقيت موحد في جميع البلدان الإسلامية، والتضرع خلالها إلى الله من أجل رفع البلاء ومواجهة كورونا والقضاء عليه.


وتقول الدعوة المنتشرة بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي: "يوم الثلاثاء 3 مارس المسلمين في كل الأنحاء هيصلوا صلاة جماعية ركعتين لله عز وجل ندعوه سبحانه يرفع وباء كورونا عن الأرض ونتضرع له يرحمنا برحمته".

وتواصل الدعوة أن الصلاة ستكون بإذن الله في توقيت موحد على مستوى العالم الساعة 20 بتوقيت جرينيتش "يعنى 10 مساء القاهرة والقدس وسوريا، 11 مساء مكة والكويت والعراق، 12 مساء في الإمارات والواحدة صباحًا في باكستان، وهكذا كل مسلم يشوف التوقيت هيوافق الساعة كام في بلده ويصلي ويدعي".

وطالب المروجون للدعوة على صفحات "فيس بوك" بتجميع أكبر عدد ممكن من المشاركين خلال الساعات المتبقية حيث تقول لدعوة: "ملايين المسلمين يجتمعون على قلب رجل واحد فى صلاة بنية الدعاء لرفع وباء كورونا، شيروها على صفحاتكم وجروبات الفيس وجروبات الواتس ابعتوها رسايل ماسنجر.. عايزين نستجمع قوة المسلمين وإيمانهم في صلاة لله، عل وعسى نكون سبب في زوال هذا البلاء الذي ينذر بكارثة حقيقية ستصل لكل الدول بلا استثناء".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى