بيان التعليم والصحة يكشف حقيقة إصابة طالب بـ كورونا بالمنصورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01032020

مُساهمة 

. بيان التعليم والصحة يكشف حقيقة إصابة طالب بـ كورونا بالمنصورة




بيان التعليم والصحة يكشف حقيقة إصابة طالب بـ كورونا بالمنصورة 122109

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا حول إصابة طالب بفيروس كورونا داخل مدرسة لغات بمحافظة الدقهلية، وهو ما نفته مديرية الصحة، حيث أكدت أن الدراسة داخل المدرسة منتظمة ولا صحة لإصابة طالب بفيروس كورونا داخل المدرسة.


وأصدرت مديرية الصحة بالدقهلية برئاسة الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية بيانا نفت فيه ما تم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" عن وجود طالب مصاب بفيروس كورونا بمدارس المنصورة كولدج للغات وتوقف الدراسة بها.

وأضاف "مكى" أنه تم توجيه فريق الطب الوقائى للمدرسة حيث تبين أن الدراسة منتظمة وأن ما يتم تداوله هو شائعة هدفها البلبلة وإثارة الرأى العام مطالبا الجميع بعدم الانسياق وراء الشائعات.

ومن جانبها أصدرت إدارة المدرسة بيانا جاء فيه: انطلاقا من مصلحة أبنائنا الطلبة وزملائنا ومن مبدأ الشفافية التامة ليس لدينا ما نخفيه في هذا الشأن أو في أي شأن آخر نؤكد للجميع أنه لا توجد بين طلابنا أو العاملين لدينا أي حالات مصابة بالكورونا أو مشتبه بإصابتها.


وأضاف البيان" نأسف لنشر الشائعات دون تثبت أو بينة أو دون الرجوع الينا للإستفسار ونرجو من أولياء الأمور وجميع من يهمه الأمر أن يتوقفوا عن بث الشائعات ونقل الأخبار غير المؤكدة ونحن في مجمع المنصورة كولدج التعليمي نؤكد على حرصنا التام على سلامة وعافية أبنائنا الطلبة وجميع العاملين كما نحرص على اتخاذ كافة التدابير الوقائية التي من شأنها سلامة البيئة المحيطة بجميع الطلبة والعاملين و نتمنى للجميع تمام الصحة والعافية".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى