شائعات غرضها إثارة البلبلة.. "التعليم" عن إصابة طلاب بفيروس كورونا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26022020

مُساهمة 

. شائعات غرضها إثارة البلبلة.. "التعليم" عن إصابة طلاب بفيروس كورونا




شائعات غرضها إثارة البلبلة.. "التعليم" عن إصابة طلاب بفيروس كورونا 12364
فيتو:

نفى الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني صحة ما تردد بشأن وجود إصابات بين الطلاب بفيروس كورونا في بعض المدارس بمحافظة الإسكندرية، مؤكدا أن ما يتردد في هذا الشأن شائعات غرضها إثارة البلبلة.

وقال نائب وزير التعليم لشئون المعلمين والتعليم العام: إن الوزارة لم تتلق أي تقارير من مسئولي الصحة بشأن هذا الأمر، وأن ما يتردد بشأن إصابات طلاب في بعض مدارس الإسكندرية شائعات لا أساس لها من الصحة، وأن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تتخذ كافة الاحتياطات للحفاظ على صحة الطلاب وحمايتهم من جميع الأمراض، وأنه لا صحة لما يتردد بشأن وجود كورونا.

وشدد على أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اتخذت إجراءاتها الاحترازية فضلاً عن الحملات الوقائية بكافة المنشآت التعليمية، والتي تركز على سلامة الطلاب والعاملين بالمدارس.

وشددت وزارة التربية والتعليم على كافة منشآتها بضرورة الاهتمام بالخطة الوقائية الخاصة بحماية الطلاب من الإصابة بأي أمراض معدية، والتي لخصتها الوزارة في 16 إجراء.

وتحمل تلك الإجراءات خططاً مشددة للحفاظ على نظافة المنشآت التعليمية والبيئة المدرسية، والوقاية من انتشار الجراثيم والأمراض، فضلا على الإشراف الكامل على الخطة الوقائية الموضوعة لطلاب المدارس.

وتحث التعليمات على التأكيد على الاهتمام بصحة البيئة المدرسية من حيث النظافة العامة داخل وخارج أسوار المنشآت التعليمية، وتنفيذ خطة وزارة الصحة، الخاصة بالتطعيمات المدارسية ضد الالتهاب السحائي.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى