محافظ البحيرة يمنح كل شاب قرض 20 بطة.. فيديو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21022020

مُساهمة 

. محافظ البحيرة يمنح كل شاب قرض 20 بطة.. فيديو




محافظ البحيرة يمنح كل شاب قرض 20 بطة.. فيديو 011144
صدى البلد:

قال المهندس حازم الأشموني سكرتير عام محافظة البحيرة، إن خطة الدولة سياسيا استعادة الأراضي المسلوبة، لافتا الي أن البحيرة نجحت في استعادة الأراضي المستولي عليها تحت إشراف محافظ البحيرة.

وأضاف حازم الأشموني ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " هذا الصباح " المذاع علي " أكسترا نيوز " ، أن الدولة تتواصل أولا مع المواطنين لتحذيرهم بشأن إستعادة الأراضي المنهوبة، مشيرا الي أن الدولة تسترد حقوقها من أراضي لأستغلالها في مشاريع قومية تفيد الشعب.


وأشار الأشموني إلى أن محافظ البحيرة أصدر قرارا بتزويد همم الشباب داخل المحافظة، لافتا إلى أنه من المشروعات المقدمة منح كل شاب بالمحافظة 20 بطة وتحمل نفقاتهم لمدة ثلاثة أشهر.

وتابع أن مشروع ال20 بطة يقدم كقرض ثم يتم إرجاع القرض للدولة، مؤكدا أن مشروع ال20 بطة أدي الى إنخفاض أسعار الطيور .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle
avatar

مُساهمة في الجمعة 21 فبراير 2020, 10:51 pm  Professor

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أنه تم توزيع 1700 بطة كقرض لـ85 أسرة في المحافظة، بواقع 1500 جنيه لكل أسرة، عبارة عن 20 بطة مسكوفى  لكل منهم.

كما أكد على تقديم كافة أشكال الدعم للمشروعات الصغيرة خاصة بالقرى الأكثر احتياجا، مضيفا أن تلك المشروعات لها أهمية كبرى لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المحدودة الدخل بالقرى والعمل على تنمية مصدر دخلها عن طريق إقامة المشروعات الصغيرة.

وأوضح محافظ البحيرة أن هذه المشروعات تساهم فى تحقيق التنمية الإقتصادية والإجتماعية ومواجهة البطالة بالقرى إلى جانب ضبط أسعار الطيور فى الأسواق.

وكان المهندس حازم الأشمونى، سكرتير عام محافظة البحيرة، قال إن المحافظ وضع فكرة للتشغيل لزيادة الهمم لدى الشباب، بقرض عبارة عن 20 بطة مسكوفى بدون مقابل، ويحصل على مبلغ إطعامهم، بعد المرور بمراحل الكشف الطبى البيطرى، من مزارع المحافظة.
وأشار سكرتير عام محافظة البحيرة، خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز"، إلى أن المواطن يسترد القرض 1500 جنيه بعد بيع المنتج، فى فترة لا تتعدى 3 أشهر، لافتاً إلى أن الدورة تعدت العام حتى الآن، وأصبح هناك قوائم انتظار أدت إلى انخفاض سعر الطيور.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى