مشاجرة كبيرة داخل مدرسة بالقليوبية.. استدعاء الشرطة والاسعاف وفصل 15 طالب واستبعاد المدير وإحالة الاشرف للتحقيق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20022020

مُساهمة 

. مشاجرة كبيرة داخل مدرسة بالقليوبية.. استدعاء الشرطة والاسعاف وفصل 15 طالب واستبعاد المدير وإحالة الاشرف للتحقيق




 مشاجرة كبيرة داخل مدرسة بالقليوبية.. استدعاء الشرطة والاسعاف وفصل 15 طالب واستبعاد المدير وإحالة الاشرف للتحقيق Egyptt10
قررت لجنة من الإدارة القانونية بمديرية التربية والتعليم في القليوبية، اليوم، فصل 15 طالبا بالصف الثاني الثانوي في مدرسة "أسنيت" الثانوية المشتركة لمدة 15 يوما، بسبب تشاجرهم داخل المدرسة وأمامها، أمس، كما تقرر استبعاد مدير المدرسة، وإحالة جميع عناصر الإشراف بالمدرسة إلى التحقيق.

وترأس خالد جرامون مدير إدارة كفر شكر التعليمية، فريق من التوجيه المالي والإداري والأمن والشئون القانونية والمتابعة والتعليم الثانوي وصل إلى المدرسة، اليوم، وحضر طابور الصباح وسط الطلاب.

وأكد "جرامون"، أن مدرسة أسنيت الثانوية كانت بمثابة الجامعة دائما وستظل جامعة كما كانت، وأن ما حدث بالأمس ما هو إلا زوبعة بسيطة لا تنم عن طلاب المدرسة، مطالبا الجميع بالتكاتف من أجل الطلاب والعملية التعليمية.

كانت مدرسة أسنيت الثانوية المشتركة التابعة لإدارة كفر شكر التعليمية، قد شهدت مشاجرة كبيرة بين مجموعة من الطلاب، تم خلالها استخدام التخت والخشب وقطع الحديد، حيث أسفرت عن إصابة طالب ونقله لمستشفى أسنيت التى أحالته بدورها إلى مستشفى بنها الجامعي، وإصابة أخرين بجروح طفيفة.

من ناحيته، قال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إنه تلقى بلاغا بوجود مشاجرة بين مجموعة من الطلاب بمدرسة أسنيت الثانوية المشتركة التابعة لإدارة كفر شكر التعليمية، خلال فترة "الفسحة"، تم خلالها التعدي على بعضهم البعض، إلا أنه تم احتوائها سريعا، لكن الطلاب فور خروجهم من المدرسة نشبت المشاجرة بينهم من جديد.

وأكد "عجلان"، أن المشاجرة أسفرت عن نقل طالب لمستشفى أسنيت، وتم تحويله لمستشفى بنها الجامعي، لحاجته للرعاية المركزة، مشيرا إلى أن خالد جرامون مدير إدارة كفر شكر التعليمية، أصدر قرار بإعفاء مدير المدرسة من منصبه، وتم استدعاء الشرطة، موضحا أنه أهالي الطلاب حرروا محضرا بالصلح فيما بينهم بمركز كفر شكر. وتابع وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أنه تم إحالة الموضوع للشؤون القانونية بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية بالتنسيق مع الشؤون القانونية بإدارة كفر شكر التعليمية لرفع تقرير بالوقائع كاملة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى