الصحة تكشف حقيقة التسجيلات المسربة وتنفي وفاة 3 طلاب بكورونا في الإسكندرية وتوجه رساله هامة لأولياء الأمور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19022020

مُساهمة 

. الصحة تكشف حقيقة التسجيلات المسربة وتنفي وفاة 3 طلاب بكورونا في الإسكندرية وتوجه رساله هامة لأولياء الأمور




الصحة تكشف حقيقة التسجيلات المسربة وتنفي وفاة 3 طلاب بكورونا في الإسكندرية وتوجه رساله هامة لأولياء الأمور 42211
نفى الدكتور علاء عثمان، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، على التسجيلات الصوتية المسربة بشأن وفاة 3 طلاب بفيروس كورونا بمدارس الإسكندرية.

وقال "عثمان" خلال مداخلة تليفونية عبر أحد القنوات التليفزيونية، إن التسجيلات الصوتية تحتوي على أخطاء واضحة جدًا، مؤكدًا أن الأقوال متضاربة.

وأكد وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، أن الـ 3 سيدات الموجودات بالتسجيلات يطلقن الشائعات لإثارة الخوف والقلق، لافتًا إلى أنهن فعلن ذلك وقت الالتهاب السحائي، وتسريباتهن الصوتية موجودة لديهم، موضحًا أن نسبة حضور الطلاب في المدارس المنتشر عنها الشائعات 98% والدراسة منتظمه بشكل جيد.

من جهة اخرى أشار الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، إلى إن الحالة الأجنبية الحاملة لفيروس كورونا التى تم اكتشافها مؤخرا تقيم الآن فى الحجر الصحي، تحت الملاحظة، مؤكدا عدم ظهور أى أعراض عليها حتى الآن.

وأكد مجاهد، خلال مداخلة هاتفية في أحد البرامج التلفزيونية، على طمأنة المصريين قريبًا على الحالة الصحية للمصاب بـ فيروس كورونا، لافتًا إلى إمكانية خروجه 14 يومًا من الحجر الصحى.

وفيما يتعلق بالمدارس، قال مجاهد، "نطمئئن أولياء الأمور تمامًا، وهناك فريق من الزائرات الصحيات من أول طابور الصباح حتى دخول الفصول للتأكيد من تهوية الفصول ومنافذ الغذاء الداخلية، ومتابعة الطلبة والغياب وأسبابه، لأنه من الوارد أن تكون حالات الغياب مرضية أو هناك أعراض ظهرت على أى طالب".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى