بالصور "شيشة" داخل مدرسة بـ ٦ أكتوبر والتعليم تحقق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18022020

مُساهمة 

. بالصور "شيشة" داخل مدرسة بـ ٦ أكتوبر والتعليم تحقق





أثيرت حالة من الجدل بعد تداول صور من داخل مدرسة الكوثر التجريبية التابعة لإدارة ٦ أكتوبر التعليمية، لـ"شيشة" داخل الفصل على مكتب أحد المعلمين بالمدرسة وبجانبها "المعسل".

وأكد نجوي عبد المعطي مدير إدارة أكتوبر التعليمية، عدم علمها بهذا الأمر، مؤكدة أنه من المستحيل أن تحدث الواقعة داخل مدارس أكتوبر.


وقالت "عبدالمعطي" في تصريح خاص لـ"الفجر":"هحقق في الواقعة بنفسي وأعرف حقيقتها خلال الساعات المقبلة".

وعبرت مديرة إدارة أكتوبر التعليمية، عن رفضها لهذا التصرف، مؤكدة أنه غير لائق، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ومحاسبة المسؤوول عن الواقعة حال ثبوتها.
بالصور "شيشة" داخل مدرسة بـ ٦ أكتوبر والتعليم تحقق 7471
بالصور "شيشة" داخل مدرسة بـ ٦ أكتوبر والتعليم تحقق 6656

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle
avatar

مُساهمة في الأربعاء 19 فبراير 2020, 5:22 pm  Mr.Riad

أكد خالد حجازى وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أن محافظ الجيزة اللوء أحمد راشد، أحال 4 موظفين للتحقيق، بينهم عامل بمدرسة بحدائق أكتوبر، بعد تداول صورة لتدخين الشيشة داخل المدرسة، على موقع التواصل الاجتماعى.

وأوضح وكيل تعليم الجيزة لـ" اليوم السابع"، أن الصورة المتداولة ترجع تاريخها وقت كنترول الامتحانات، وعامل المدرسة هو من أدخلها بالاتفاق مع مدرس، ومن قام بالتقاط الصورة معلمة بالمدرسة، والمحافظ أصدر قرار بتحويلهم للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتورطين فى الواقعة.

وقد قرر الدكتور رضا حجازى، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لشئون المعلمين، تحويل واقعة وجود شيشة فى إحدى المدارس بأكتوبر، للتحقيق، واستبعاد قيادات المدرسة، وأكد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع"، أنه سيتم توقيع أقصى عقوبة على جميع الأطراف فى الواقعة وسيتلقى تقريرا مفصلا عن الواقعة خلال الساعات المقبلة.
كانت مواقع التواصل الاجتماعى شهدت انتشار صور من داخل مدرسة الكوثر التابعة لإدارة 6 أكتوبر التعليمية في الجيزة، أظهرت وجود شيشة داخل المدرسة، حيث وجه رواد مواقع التواصل الاجتماعى استغاثة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، للتحقيق حول الواقعة، قائلين: هى دى المدرسة وبها الشيشة على مكتب المعلم ومعها المعسل المستخدم، وها هو الفحم يتم تسخينه حتى يقدم في الصورة المطلوبة، وهؤلاء الطلاب يرقصون ومعهم أدوات الموسيقى والبعض يقفزون من الأسوار هربا من اليوم الدراسي هل أصبحت المدارس تدار بهذه الطريقة؟".

مصدر أمني: لم نتلق بلاغا عن واقعة تدخين طالبات الشيشة داخل مدرسة

قال مصدر أمني، أن أجهزة الأمن بالجيزة، لم تتلق أي بلاغات بشأن واقعة تدخين عدد من الطالبات الشيشة داخل إحدى المدارس.

وأضاف المصد، أن الأمن بدأ في فحص الصور التي يظهر فيها عدد من الفتيات أثناء شرب الشيشة، لبيان عما إذا كانت الصورة حديثة من عدمه، وتحديد المدرسة التي تم التقاط الصور فيها، وإذا كانت صحيحة أم لا، لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأن الواقعة.

وكان عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، قد تداول صور لفتيات أثناء شرب الشيشة، ونسبت الصورة إلى أنها داخل مدرسة في مدينة 6 أكتوبر.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى