طعن تلميذة بأولى ابتدائي أثناء ذهابها الى المدرسة بسوهاج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17022020

مُساهمة 

. طعن تلميذة بأولى ابتدائي أثناء ذهابها الى المدرسة بسوهاج




طعن تلميذة بأولى ابتدائي أثناء ذهابها الى المدرسة بسوهاج A-780x10
خرجت الطفلة "جنا" التلميذه بالصف الأول الابتدائي بقرية عرابة ابوعزيز مركز المراغة بسوهاج، متوجهة الي مدرستها الا ان مختلا عقليا اعترض طريقها ممسكا في يده سكينا وانهال عليها طعنا فأصابها بـ 6 طعنات بينها 4 نافذه.

تسمرت جنا في مكانها عندما وقف امامها المختل عقليا صاحب الملابس الممزقة يمسك في يده سكينا حاولت الصراخ الا ان صوتها لم يخرج خارج فهما صرخات الطفلة كانت بداخلها وهي ترتعد من منظر المختل عقليا.

وجه لها المجذوب عدة أسئلة سألها عن اسمها فلم تجب وسألها عن اسم والدتها واسم والدها الا ان الصدمة كانت كفيلة بان تجعل لسانها يعجز عن الكلام، كما انها لم تستطع الجري بعيدا عنه، وشاء حظ الطفلة العثر ان تكون هي والمختل عقليا وجها لوجه في الشارع دون ان يشاهدهما او يمر من الطريق احد من أهالي القرية.
امسك المختل عقليا بالطفلة وطرحها ارضها علي وجهها وسدد لها عدة طعنات في الظهر بلغت 6 طعنات بينها 4 طعنات نافذة، وترك مسرح الواقعة وهرب.

كان اللواء حسن محمود، مدير امن سوهاج، قد تلقي إخطارا بتعدي مريض نفسيا على طفلة بقرية عرابة أبو عزيز مركز المراغة، وتبين قيام “ع. ع” مختل عقليًا بايقاف الطفلة “جنا” تلميذة بالصف الأول الابتدائي في الشارع وطعنها بالة حادة “سكين”، ما نتج عنه إصابتها بـ 6 طعنات.

جرى تسليم المتهم إلى مركز شرطة المراغة، وحُرر بالواقعة المحضر رقم 486 إداري مركز المراغة لسنة 2020.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى