بسبب نتيجة الإعدادية.. ثاني حالة انتحار اليوم بمحافظة المنيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06022020

مُساهمة 

. بسبب نتيجة الإعدادية.. ثاني حالة انتحار اليوم بمحافظة المنيا




بسبب نتيجة الإعدادية.. ثاني حالة انتحار اليوم بمحافظة المنيا 65711
بسبب نتيجة الشهادة الإعدادية، تخلصت تلميذة من حياتها منتحرة شنقا داخل غرفتها في منزلها بإحدى قري مركز المنيا، اليوم الخميس، بسبب إخفاقها في الحصول على مجموع درجات مرتفع بالفصل الدراسي الأول

كان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من العميد جمال الدغيدي، رئيس مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة المنيا يفيد بانتحار "ر. ب "، وذلك بسبب إخفاقها في الحصول على مجموع مرتفع في الشهادة الإعدادية.

وبانتقال الرائد خالد موسى، والمقدم ياسر عبد الفتاح، مأمور مركز المنيا، لفحص البلاغ تبين انتحارها شنقًا داخل غرفتها، وبسؤال أهل الطالبة أكدوا أنها كانت تتطلع إلى الحصول على مجموع مرتفع في امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، وأن والدها حاول إنقاذها، حيث إنها كانت على قيد الحياة، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة قبل دخولها للمستشفى.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وأمر أحمد إيهاب، رئيس نيابة مركز المنيا، بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة الطالبة المنتحرة، كما أمرت بأخذ أقوال والدها في الواقعة.

وكانت طالبة في الصف الثالث الإعدادي، تدعى "إيمان أ إ " 15 عاما، انتحرت اليوم، بتناول حبوب الغلة لحصولها على مجموع ضعيف في نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بمركز أبو كبير بالشرقية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى