نتيجة الثاني الثانوي "لم يصل مؤشر الآداء الخاص بك".. التعليم: ليس خطأ في النتيجة .. أولياء الأمور: النتيجة فيها عك كتير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02022020

مُساهمة 

. نتيجة الثاني الثانوي "لم يصل مؤشر الآداء الخاص بك".. التعليم: ليس خطأ في النتيجة .. أولياء الأمور: النتيجة فيها عك كتير




نتيجة الثاني الثانوي "لم يصل مؤشر الآداء الخاص بك".. التعليم: ليس خطأ في النتيجة .. أولياء الأمور: النتيجة فيها عك كتير 001124
أوضح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن تفسير جملة "لم يظهر مؤشر الأداء الخاص بك" التى ظهرت لبعض طلاب الصف الثاني الثانوي خلال محاولتهم الحصول علي النتيجة التى ظهرت منذ قليل علي بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم.

حيث أكد المصدر أن ذلك ليس خطأ في النتيجة بل لأنه يتم تحميل مؤشر الأداء علي دفعات بالتوالي.

ومن جانبها أكدت شيماء علي ماهر منسق مجموعة نبني بلدنا بالتعليم، أن مؤشر الأداء لم يظهر لعدد كبير من الطلاب، الأمر الذى ضاعف القلق لديهم، لافته إلي أن النتيجة "فيها عك كتيير" وظهرت نتائج مواد أدبية لبعض طلاب العلمي.

بينما أكد خالد صفوت أدمن مجموعة ثورة أمهات مصر علي المناهج التعليمية، أن طلاب الثاني الثانوي يحاولون الحصول علي النتيجة "بيحاولوا يوصلوا للنتيجة"، مشيرا إلي ان نتيجة أولي ثانوي لم تعلن في مدارس كثيرة.

وأشار "صفوت" إلي أن ثورة أمهات مصر رصدت خلال اليوم عدم ظهور نتائج الصف الأول الثانوى فى جميع المدارس فى وقت موحد حيث رصدنا اختلافات كثيرة منها ظهرها فى بعض المدارس منذ الساعات الأولى و رصدنا أيضا عدم وصول التعليمات لبعض المدارس و أيضا هناك مدارس أخبرت أولياء الأمور أن النتيجة لن تظهر قبل مساء اليوم.

كما رصدنا امتناع بعض المدارس الخاصة عن إعلان النتائج منهم من قال سنعلنها غدا ومنهم من قال سنعلنها مع بدء الفصل الدراسى الثانى و منهم من أخبر أولياء الأمور إن المدرسة لن تعلن درجات الطلاب وسوف تكتفى بإعلان تقديرات فقط، وبالفعل تم إعلان النتيجة بالدرجات فى بعض المدارس وبعض المدارس اكتفت باخبار الطلاب نجاحه أو رسوبه دون الافصاح لهم عن دراجاتهم.

وأشار إلي أنه استقبل عدة شكاوى بوجود مدارس بالكامل بها نتائج دون المستوى فى بعض المواد واختلفت الاراء بين أولياء الأمور والطلاب الذين استطاعوا الحصول على نتيجتهم حيث تراوحت نسبة المجاميع أغلبها ما بين 50٪ الى 93٪ أعلى مجموع استطعنا رصده بين الطلاب الناجحين فضلا عن لم نرصد حتى الآن طالب واحد حصل على مجموع 100٪  فى اى مادة

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت عن ظهور نتيجة الأول الثانوي اليوم بالمدارس، والثاني الثانوي علي رابط موقع مركز معلومات وزارة  التربية والتعليم.

ويمكنكم معرفة النتيجة من خلال الضغط هنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى