التعليم تتخذ الاجراءات القانونية في واقعة اقتحام ولى أمر مدرسة بالشرقية لمنع ابنته من الامتحان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14012020

مُساهمة 

. التعليم تتخذ الاجراءات القانونية في واقعة اقتحام ولى أمر مدرسة بالشرقية لمنع ابنته من الامتحان




التعليم تتخذ الاجراءات القانونية في واقعة اقتحام ولى أمر مدرسة بالشرقية لمنع ابنته من الامتحان 25277

كشف رمضان عبد الحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، تفاصيل اقتحام ولي أمر لمدرسة، لمنع ابنته من أداء الامتحان.

وقال "عبد الحميد"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري، ببرنامج " مساءdmc"، المذاع على فضائية "dmc"، مساء الإثنين، أن الأب حاول اقتحام المدرسة لمنع ابنته من أداء الامتحان، ولكن الأمن منعه من الدخول لمدير المدرسة، ونجح في تهدئته، الأمر الذي ترتب عليه خروجه من المدرسة.

وتابع أن مدير المدرسة اكتشف بعد خروج الأب من المدرسة، انتظارها بالخارج، وحرصا منه على البنت قام بالاتصال بالشرطة التي توجهت بشكل مباشر للمدرسة، وقام الضابط باستدعاء الأم للحصول على ابنتها، وتم إعداد محضر عدم تعرض لأبنته، لافتَا إلى أن سبب إقدام الأب على هذا الفعل، وجود أزمة بين الزوج والزوجة.

وكانت إدارة بلبيس التعليمية بمحافظة الشرقية قد حررت ، مذكرة بتسلل ولي أمر طالبه إلى مدرسة للتعليم الثانوي التابعة ،لمنعها  من أداء الامتحانات بالقوة ،حيث قامت المدرسة بإستدعاء له الشرطة للسيطرة على الموقف.

وقال مصدر مسئول بمديرية التربية و التعليم ، ان ولي الأمر تسلل  إلى مدرسة  محاولا منع ابنته من أداء الامتحانات بالقوة، لرغبته في عدم إستكمالها الدراسة ، ذلك  خلال فترة الراحة بين إمتحان المادتين محاولا إخراجها من المدرسة ،ومنعها من استكمال الامتحانات، فيما تدخل المراقبين للسيطرة على الموقف وتم أبعاد الأب واستكملت الطالبة الامتحان  .

من جانبه أضاف مصدر أمني بمركز شرطة بلبيس، أنه تم احتواء الموقف وصرف الطالبة ووالده من المركز بعد تعهده بحسن معاملتها   .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى