بيان رسمي.. التعليم: منظومة الاختبارات الإلكترونية حققت اليوم نجاحًا كبيرًا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11012020

مُساهمة 

. بيان رسمي.. التعليم: منظومة الاختبارات الإلكترونية حققت اليوم نجاحًا كبيرًا




بيان رسمي.. التعليم: منظومة الاختبارات الإلكترونية حققت اليوم نجاحًا كبيرًا Io_aoo50
أعلنت غرفة العمليات المركزية المختصة بمتابعة امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي بـ وزارة التربية والتعليم، أن منظومة الاختبارات الإلكترونية للفصل الدراسي الأول للصف الثاني الثانوي 2019/2020، حققت اليوم نجاحًا كبيرًا.

وأوضحت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم أن منصة الامتحانات الإلكترونية استقبلت اليوم، السبت، 488 ألف طالب وطالبة، الذين امتحنوا على التابلت من داخل المدراس المجهزة تكنولوجيا بالمحافظات المختلفة، داخل 3252 مدرسة (عام، خاص).

وقالت عمليات التربية والتعليم إن 140 ألف طالب وطالبة من طلاب (المنازل والمستشفيات والخدمات والسجون)، أدوا امتحان اللغة العربية بصورة ورقية في الفترة الصباحية، فضًلا عن أداء طلبة 300 مدرسة "عام" الامتحان ورقيًا نظرًا لعدم استكمال البنية التكنولوجية بها، كما أدى طلبة وطالبات 300 مدرسة "خاص" لم يستكملوا إجراءات التعاقد لتجهيز البنية التكنولوجية الامتحان ورقيًا.

وأكدت الغرفة أنها لم تتلقَ أي شكاوى تؤثر على سير العملية الامتحانية، وأن جميع طلاب الصف الثاني الثانوي أدوا امتحان مادة اللغة العربية سواء بطريقة إلكترونية أو بطريقة ورقية في المدارس غير المجهزة تكنولوجيََا، عدا بعض حالات الغش الفردية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها وإحالتها إلى الشئون القانونية بديوان عام الوزارة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى