وزير التعليم: شكرا طلاب مصر علي الاهتمام بالتطوير.. وعن التسريب: الأخلاقيات تحتاج تطوير موازي!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11012020

مُساهمة 

. وزير التعليم: شكرا طلاب مصر علي الاهتمام بالتطوير.. وعن التسريب: الأخلاقيات تحتاج تطوير موازي!




وزير التعليم: شكرا طلاب مصر علي الاهتمام بالتطوير.. وعن التسريب: الأخلاقيات تحتاج تطوير موازي! 7772
وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، الشكر لجميع طلاب مصر علي الاهتمام بالاستفادة من التطوير والتركيز علي الانتقال من ثقافة التحضير القديمة إلي الأسلوب الجديد للتعلم القائم على الفهم والابتكار.

كما علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على عمليات تسريب الامتحانات الإلكترونية والتي كانت بدايتها اليوم السبت 11 يناير، قائلا: لأن الأخلاقيات والمفاهيم تحتاج تطوير موازي!!!

جاء ذلك ردا على سؤال أحد المعلمين على إحدى جروبات "الواتس آب"، حيث وجه المعلم سؤالا قائلا: لماذا تسريب الامتحانات لم يتوقف؟

كما تسائل المعلم قائلا: "فين متابعة الإدارات المديريات"، لماذا تعطى الفرصة للطلاب والمعلمين لإفساد ما تنوى الوزارة تطويره؟

فيما علق وزير التربية والتعليم قائلا : نبذل قصاري الجهد ولكن يظل العنصر البشري تحدي كبير للأسف وهو يتطلب منا جميعًا اصلاحه وليس وزارة التربية والتعليم فقط،هذه آفة مجتمعية ترسخت عبر سنوات.

وانطلقت صباح اليوم امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثاني الثانوي للعام الدراسي 2019 /2020، حيث يؤدي الامتحانات 587 ألف و 108 طالب/طالبة بالصف الثاني الثانوي في مادة اللغة العربية.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى