مدرس اون لايندخول

رسمياً.. إلغاء القرار الوزارى رقم ٣٠٨ و ٣٠٩ لسنة ٢٠١٩ بشأن الإعارات والندب "مستند"

11012020
رسمياً.. إلغاء القرار الوزارى رقم ٣٠٨ و ٣٠٩ لسنة ٢٠١٩ بشأن الإعارات والندب "مستند"

رسمياً.. إلغاء القرار الوزارى رقم ٣٠٨ و ٣٠٩ لسنة ٢٠١٩ بشأن الإعارات والندب "مستند" 74514
الغاء القرار الوزارى رقم ٣٠٨ و ٣٠٩ لسنة ٢٠١٩
القرار ٣٠٨ بشأن الإعارات والندب
والقرار الوزارى رقم 309 لسنة 2019، نص على أنه يتعين التقدم إلى المسابقات الخاصة بالتعيين على وظيفة مدير ووكيل إدارة تعليمية وموجه وموجه أول ومدير ووكيل مدرسة من خلال الرابط الإلكتروني المخصص لهذا الغرض على موقع الوزارة، على ان يتم ذلك كله تحت إشراف السيد نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين.
وكذلك القرار رقم ٤٢٥ لسنة ٢٠١٨ بخصوص منع المديريات والادارات من تكليف او ندب مديرين مدارس دون العودة إلى نائب الوزير
رسمياً.. إلغاء القرار الوزارى رقم ٣٠٨ و ٣٠٩ لسنة ٢٠١٩ بشأن الإعارات والندب "مستند" 52227
علق الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على قرار تشكيل لجنة لإعادة النظر فى كافة القرارات الوزارية الصادرة بشأن قواعد التعيين والندب والنقل والإعارة.

وقال الوزير فى تصريح خاص إلى "الفجر" تعليقا على القرار: "نصحح بعض الأخطاء القديمة".

وكانت وزارة التربية والتعليم قد افادت إنه حرصًا على مصلحة المعلمين وعمًلا بتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أصدر الدكتور رضا حجازي نائب الوزير لشئون المعلمين خطابًا إلى المديريات التعليمية، ينص على تشكيل لجنة لإعادة النظر فى كافة القرارات الوزارية الصادرة بشأن قواعد التعيين والندب والنقل والإعارة للسادة أعضاء هيئة التعليم بوظائف الإدارة التعليمية واقتراح التعديلات اللازمة.

وأضاف الخطاب، أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أصدر القرار الوزراي رقم 4 بتاريخ 8 يناير لعام 2020 والذي ينص فى مادته الأولى على سحب القرارين الوزاريين رقما (308) و(309) الصادران فى عام 2019 وكذلك إلغاء القرار الوزاري رقم 425 الصادر فى 2018، وطالبت الوزارة تنفيذ القرارات الجديدة.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى