فيديو.. الأرصاد تحذر من الـ٤٨ ساعة المقبلة.. وتنصح بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة من اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08012020

مُساهمة 

. فيديو.. الأرصاد تحذر من الـ٤٨ ساعة المقبلة.. وتنصح بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة من اليوم




فيديو.. الأرصاد تحذر من الـ٤٨ ساعة المقبلة.. وتنصح بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة من اليوم 48911
قالت إيمان شاكر، وكيل مركز التحاليل والاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية ، إن حالة عدم الاستمرار في الأحوال الجوية مازالت مستمرة على البلاد حتى يوم الجمعة القادم، وستشهد تحسنا في درجات الحرارة بداية من يوم السبت المقبل.

وأضافت "شاكر"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على قناة مصر "الأولى"، أنه خلال الـ48 ساعة القادمة هناك استمرار نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق وخصوصًا على الطرق الصحراوية والطرق المكشوفة.

وأشارت إلى أن هناك استمرارا لسقوط الأمطار الرعدية على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري، ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على القاهرة، واستمرار انخفاض الحرارة الملحوظ بحوالي من 3 إلى 4 درجات مئوية والإحساس بشدة البرودة أثناء الليل.

وأوضحت وكيل مركز التحاليل ب الأرصاد الجوية ، أن الصقيع يهدد المحاصيل الزراعية لانخفاض درجات الحرارة الشديد وأن هناك درجات حرارة تصل إلى أقل من 4 درجات مئوية على مجموعة من المحافظات، وسانت كاترين تسجل درجات حرارة تحت الصفر.

وتنصح بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة بداية من اليوم وحتى انتهاء الـ48 ساعة القادمة، والحرص على تناول المأكولات والمشروبات الدافئة للشعور بالحرارة، والقيادة بهدوء على الطرق الصحراوية لصعوبة الرؤية بسبب الرمال والأتربة والأمطار.

وأكدت إيمان شاكر، أنه بداية من أول الأسبوع المقبل، السبت، سترتفع درجات الحرارة للمعدلات الطبيعية، وتهدأ سرعات الرياح في الصباح، ونشهد تحسنا في درجات الحرارة .

شاهد الفيديو من هنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى