الفجر: انتداب معلمين من التربية والتعليم للعمل بالشهر العقاري (مستند)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08012020

مُساهمة 

. الفجر: انتداب معلمين من التربية والتعليم للعمل بالشهر العقاري (مستند)





كشفت مصادر بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن المحافظات قد استقبلت خطاب هام وعاجل اليوم الثلاثاء من مجلس الوزراء، وقد تم تعميم هذا الخطاب على المديريات من بينهم مديريات التربية والتعليم وذلك لنقل معلمين إلى العمل بالشهر العقارى نظرًا للعجز الشديد فى الموظفين بالشهر العقاري والتوثيق وقد حصلت "الفجر" على نسخة من هذا الجواب.

وقالت المصادر أنه سيتم نقل المعلمين إلى العمل بالشهر العقاري، حيث كانت هذه مسابقة من قبل وقدم فيها عدة وزارات من بينهم التربية والتعليم، والمعلمين الذين ينطبق عليهم الشروط سيتم نقلهم إلى العمل بالشهر العقاري، مشيرًا إلى أن هذه المسابقة كانت عن طريق الندب الكلى أو الجزئي.

وطلب مجلس الوزراء من الهيئات إتخاذ اللازم فى هذا الشأن والكتابة للجهاز المركزى للتنظيم والإدارة لنقل الموظفين الذين تم اختيارهم إلى مصلحة الشهر العقارى وذلك فى موعد غايته 48 ساعة.
هذا الخبر منقول من بوابة الفجر
الفجر: انتداب معلمين من التربية والتعليم للعمل بالشهر العقاري (مستند) 54415

تعليق التعليم بشأن نقل المعلمين الى مصلحة الشهر العقارى:

كشف مصدر مسئول من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بشأن الاخبار المتداولة على المواقع الاخبارية بنقل بعض المعلمين الى مصلحة الشهر العقارى نظرا لوجود عجز شديد فى هذه المصلحة.

واضاف المصدر بان هذه الاخبار المتداولة على المواقع الاخبارية غير صحيحة بالمرة وعارية تماما من الصحة، نظرا لوجود عجز شديد فى المدارس وصل الى 320 الف معلم.


واوضح ان العجز الشديد فى المدارس ادى الى تنظيم الوزارة الى مسابقة لتعيين 36 الف معلم بعقود مؤقتة العام الماضى، بالاضافة الى اجراءات مسابقة تعيين 120 الف معلم خلال العام الدراسى الحالى، وسوف يتسلمون عملهم بداية من التيرم الثانى.


الجدير بالذكر ان مجلس الوزراء قد اصدر قرارا مهما بشأن نقل 1102 موظف من الجهاز الادارى للدولة وعملهم الاصلى الى الشهر العقارى والتوثيق نظرا للعجز فى موظفى مصلحة الشهر العقارى.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى