عاجل| بيان رسمي من وزارة التربية والتعليم بشأن تغييرات فى قيادات التعليم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06012020

مُساهمة 

. عاجل| بيان رسمي من وزارة التربية والتعليم بشأن تغييرات فى قيادات التعليم




عاجل| بيان رسمي من وزارة التربية والتعليم بشأن تغييرات فى قيادات التعليم 0631
زار اليوم الدكتور رضا حجازي نائب الوزير لشؤون المعلمين، الإدارة العامة للامتحانات, وعقد نائب الوزير اجتماع مع مديري الإدارات "بالإدارة العامة للامتحانات" للإطمئنان علي جاهزية الإدارة لامتحانات (أبنائنا في الخارج – مدارس المسار المصري – امتحانات السودان – امتحانات الثانوية العامة).

وأوضح نائب الوزير، أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وافق على تكليف الأستاذ خالد عبدالحكم بالإدارة العامة للتعليم الثانوي بديوان عام الوزارة، بعد أن تقدم بطلب تكليفه بإدارة أخرى وترك الإدارة العامة للامتحانات لوجود نجلته بامتحان الثانوية العامة لهذا العام.

وقد تم تكليف أحمد إبراهيم أحمد بتسيير أعمال الإدارة العامة للامتحانات لحين شغل وظيفة مدير عام الإدارة بالإجراءات القانونية.

كما قررت وزارة التربية والتعليم نقل الكنترول الخاص باختبارات الثانوية العامة المصرية في السودان، من الإدارة العامة للامتحانات إلي مكان آخر لم يتم الاعلان عنه.

وقالت وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي لها إنه تم الانتهاء من مرحلة المراجعة لأرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة بالسودان .

وأشارت الوزارة إلى انه تم تسليم الإحصاءات الخاصة بالطلاب المقرر ان يؤدوا امتحانات الثانوية العامة المصرية بالسودان إلى المطبعة السرية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى